اللواء أحمد عبدالفتاح أثاء حواره مع أصحاب الأكشاك المخالفة وقت إزالتها
اللواء أحمد عبدالفتاح أثاء حواره مع أصحاب الأكشاك المخالفة وقت إزالتها


إزالة الأكشاك المخالفة لاشتراطات الترخيص بالدقي

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الجمعة، 04 مارس 2022 - 07:49 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، متمثلة في حي الدقي، برئاسة اللواء أحمد عبدالفتاح، مجموعة العمل المرافقة، حملة إشغالات موسعة بشوارع "ميدان المساحة، وثروت، وامتداد شارع مشيل باخوم".

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 8 أكشاك مخالفة لاشتراطات الترخيص، والتي لم يتم تجديد ترخيصها، والتي تعيق أعمال التطوير لميدان المساحة، شارع ثروت، امتداد شارع مشيل باخوم وتم إيداع جميع المضبوطات في مخازن الحي.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بالتعدي على الطريق العام بشن الحملات بصفة دورية للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات والاشغالات.

وفي سياق منفصل شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، متمثلة في حي الدقي، برئاسة اللواء أحمد عبدالفتاح، والفرق المعاونة بالحي، حملة إشغالات شملت شارعي "المساحة، والنيل السياحي" ومتفرعاتهما.

وأسفرت الحملة عن الدفع برجال الاشغالات و"لودر" وسياراتين، وتم رفع الأوتاد والحواجز الحديدية، والتي بتواجدها أسفل الأرصفة لحجز أماكن انتظار السيارات، تعيق حركة سير المشاة ومرور السيارات، كما تحدث تكدس وزحام بشوارع الحي الرئيسية والفرعية، وذلك بهدف توسعة الطرق بما يتوافق مع أعمال التوسعات والتطوير الحالي بنطاق شوارع المحافظة.

اقرأ أيضا | قطع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 6 ساعات.. اليوم 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة