حملة إشغالات
حملة إشغالات


حي الدقي يواصل رفع الأكشاك المخالفة| صور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الثلاثاء، 08 مارس 2022 - 07:55 م

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، متمثلة في حي الدقي برئاسة اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، بالتعاون والتنسيق مع شرطة المرافق، إزالة الأكشاك المخالفة لشروط التراخيص بنطاق حي الدقي.

يأتي ذلك استمرارًا للمتابعة الميدانية لحملات الإشغالات للشوارع الرئيسية والفرعية، لرفع إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين، وذلك لتيسير الحركة المرور ية للسيارات والمشاة من المواطنين.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بالتعدي على الطريق العام بشن الحملات بصفة دورية للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات والاشغالات.

اقرأ أيضا|الجيزة في 24 ساعة| كلبشة السيارات المخالفة بشارع الوحدة بالجيزة.. صور


وفي سياق منفصل استجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لطلب السيدة نهي والتي تم نشر حالتها علي أحدي المواقع الإخبارية بتوفير كشك لها تلبية لرغبتها للصرف منه علي علاج بناتها المصابات بمرض السمكية. 

وعلي الفور وجه محافظ الجيزة جهاز رعاية تشغيل الشباب بتسليم محل للسيدة نهي لتوفير مصدر دخل ثابت للصرف منه علي أسرتها، كما قامت محافظة الجيزة بتجهيزه بالسلع والمنتجات الغذائية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وذلك في إطار التعاون المستمر بين المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني .   

وأكد محافظ الجيزة أنه يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير كافة سبل الحياة الكريمة، والوقوف بجانب المواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم . 
من جانبها، أعربت السيدة نهي عن فرحتها الغامرة بأستجابه محافظ الجيزة وتوفير محل لها داعية المولى عز وجل ان يوفقه لما فيه صالح المواطنين .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة