الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


محافظ الشرقية يحيل مسئولين للتحقيق بسبب الإهمال في منع التعديات بالأراضي

سناء عنان

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 04:18 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة رئيس الوحدة المحلية ببني عياض التابعة لمركز أبوكبير ورئيس القسم الهندسي بها للشئون القانونية للتحقيق معهما لإهمالهما فى عملهما وعدم التصدى لمخالفات البناء.

اقرأ أيضا| وكيل صحة الشرقية يناقش خطة العمل الوقائية

كان المحافظ قد قام بزيارة مفاجئة لقرية بني عياض التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبوكبير للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين وأثناء ذلك لاحظ انتشار التعديات على الأراضى بالبناء والأراضى الكائنة خارج الحيز العمرانى .

فقرر إحالة رئيسي الوحدة والقسم الهندسى، مؤكداً أنه لن يسمح بتواجد مسؤول تنفيذي مهمل في عمله، قائلاً إنه سيواصل جولاته المفاجئة بمختلف قرى ومراكز المحافظة لرصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالة المقصرين للتحقيق.

وتوجه محافظ الشرقية لمتابعة أعمال التغطية الجارية بطريق أبو كبير الدائري بطول 2700 متر كمرحلة أولى وبتكلفة إجمالية 400 مليون جنيه، وذلك بعد الانتهاء من تغطية مسافة 1600 متر، مشدداً على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال التغطية بالمسافة المتبقية تمهيداً لأعمال رصف الطريق والذي يمثل محوراً مرورياً جديداً يُساهم في تخفيف حدة الزحام داخل المدينة ويعمل على تسيير الحركة المرورية للقادمين لمدينة أبو كبير.

أكد محافظ الشرقية، أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أي تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات، وصولاً للانتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

رافق المحافظ في الجولة المهندس حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أبوكبير.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة