أرشيفية
أرشيفية


زوجان يلقون حتفهم بسبب تحدي خطير على «تيك توك»

سلمى خالد

السبت، 07 مايو 2022 - 11:24 م

بعد انتشار برنامج التيك توك وتعلق الكثير بهذا البرنامج الذى أصبح جزء أساسي من حياه كثير من الناس، فيسعى متداوليه الي اتمام تحدياته حتى وإن كانت خطيرة ، فبسبب انتشار العديد من التحديات الخطيرة على تطبيق تيك توك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، قد تحدث العديد من الحوادث الخطيرة والمأساوية .

مثل هذه الحادثة المأساوية حيث أدى تحدي تيك توك يقوم خلاله منشؤو المحتوى باستخدام جهد كهربائي مرتفع لإحداث تأثيرات على الخشب، إلى مقتل شخصين ولاية ويسكونسن الأمريكية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وقُتل هذا التحدى الزوجان تانيا رودريغيز، التى تبلغ من العمر 44 عامًا ، وجيمس كارولفي ، البالغ من العمر 52 عامًا، أثناء ممارسة حرق الأخشاب في مرآب منزلهما في روزيلفيل ، مقاطعة ماراثون، في 6 أبريل الماضى.

وبسبب التحدى الخطير تعرض الزوجان للصعق بالكهرباء حتى الموت قبل أن تشعل معدات حرق الأخشاب حريقًا في المنزل، وفقًا لنائب شريف منطقة "تشاد بيلب".

وتتم هذه الممارسة عبر استخدام محول عالي الجهد لحرق قطعة خشب تم نقعها في مادة كيميائية، ويستخرج هذا المحول عادة من فرن ميكروويف أو بطارية سيارة.

كما وتقول الرابطة الأمريكية للأعمال الخشبية، إن 33 شخصاً لقوا حتفهم نتيجة اتباع هذه الطريقة في حرق الخشب، وقد قامت لجنة السلامة الخاصة بالرابطة بحظر هذه الممارسة بعد وفاة عامل خشب في ولاية واشنطن في عام 2017.

اقرأ أيضا| أمريكي يتشاجر مع 30 طالباً والسبب تنمرهم على ابنه| بالفيديو
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة