كريم ذكري
كريم ذكري


كريم ذكري: الوضع داخل المصري خطير 

أحمد إسماعيل

الجمعة، 27 مايو 2022 - 12:14 ص

أكد كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري ، أن الوضع داخل فريقه أصبح خطراً في ظل استمرار النتائج المخيبة لآمال جماهيره خلال مسابقة الدوري الممتاز.
وأبدي ذكري استياءه بعد الهزيمة علي يد البنك الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة 15 ، وقال مدير الكرة في تصريحات عقب المباراة  :" وضع الفريق في جدول الدوري غير جيد والنتائج سيئة والجميع يتحمل المسؤولية".
و لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات السبع الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 8 لقاءات ، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.
ولم يحقق أبناء التونسي معين الشعباني الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات السبعة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي والتعادل مع غزل المحلة.
و كان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد أعلن في وقت سابق تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

أقرا ايضاً|
 

محمد بركات: مدرب الوداد يحاول تشتيت لاعبي الأهلي.. وموسيماني لن ينخدع 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة