رئيس الأكاديمية العربية ووزير البنية التحتية بدولة جيبوتي
رئيس الأكاديمية العربية ووزير البنية التحتية بدولة جيبوتي


رئيس الأكاديمية العربية يلتقي وزير البنية التحتية بدولة جيبوتي

وفاء الشابوري

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 10:53 ص

 التقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية بوزير البنية التحتية والتجهيزات بدولة جيبوتي حسن حمد إبراهيم، وذلك فى اطار اهتمام  وحرص الأكاديمية على تعزيز علاقات التعاون مع دولة جيبوتى في مختلف المجالات، حيث تم مناقشة سبل التعاون المشترك ما بين دولة جيبوتى والأكاديمية العربية في مجال النقل البحري.

كما التقى رئيس الأكاديمية، قائد البحرية الوطنية بدولة جيبوتى العقيد أحمد جامع طاهر، واستعرض الجانبان أوجه التعاون المختلف بما يخدم الطرفين، وذلك فى إطار حرص الأكاديمية على مد جسور التعاون بين البلدين.

والتقى عبدالغفار بالعقيد بحرى الركن وعيس عمر بوقوريه واستعرض الجانبان أوجه التعاون المختلف في اطار حرص الأكاديمية على التطلع الدائم إلى الافاق المستقبلية الجديدة مع مختلف الهيئات. 

وقال الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية، إن خفر السواحل الجيبوتي يمثل البوابة الأمنية الأولى التي تحمي السواحل الجيبوتية وتساعد الملاحة الدولية العابرة لباب المندب في تفادي خطر القراصنة، هذا فضلا عن دور خفر السواحل الجيبوتي في مكافحة التهريب خاصة تهريب البشر والسلاح إلى سواحل الدول العربية.

التقى خلالها الدكتور جامع محمد حسن، بمقر الجامعة في دولة جيبوتى، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك  بين الأكاديمية وجامعة جيبوتى فى مختلف المجالات التعليمية والبحثية.

 

اقرأ أيضا : «الجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول التكنولوجيا والانتخابات»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة