رئيس جامعة القناة يستقبل طالب كلية العلوم بطل أفريقيا فى المصارعه الرومانى 
رئيس جامعة القناة يستقبل طالب كلية العلوم بطل أفريقيا فى المصارعه الرومانى 


رئيس جامعة القناة يستقبل طالب كلية العلوم بطل أفريقيا في المصارعة الروماني 

محمد عبادي

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 06:30 م

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بطل أفريقيا في المصارعة الروماني وزن ٧٢ كيلو، الطالب محمد ايهاب محمد بقسم الجيولوجيا كلية العلوم جامعه القناة، بحضور الدكتورة مها سليمان عميد كلية العلوم .

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطالب لحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للمصارعة الروماني التي أقيمت بالمغرب مؤخرًا.

وأكد الدكتور ناصر مندور، أن الجامعة تحرص على تقديم كافة الدعم لطلابها من أجل التفوق الرياضى فى كافة المحافل مع توفير المناخ المناسب لاستكمال تفوقهم من أماكن للتدريب و ممارسة الانشطة الرياضية  مشيراً إلى أن هذا التفوق يساهم فى رفع اسم مصر و الجامعة عاليا.

يُذكر أن محمد إيهاب طالب بالفرقة الثالثة قسم جيولوجيا كلية العلوم والحاصل على بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانى وزن ٧٢ كيلو للمرة الثالثة و هو سادس العالم فى نفس الوزن ويستعد لبطولة العالم القادمه بشهر سبتمبر والتى ستقام بصربيا.

وفي سياق مختلف وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بضرورة تكثيف مصفوفة البرامج التدريبية المقدمه لأعضاء هيئه التدريس، والجهاز الإداري، والطلاب بمركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة. 

وأكد أن الإهتمام بتطوير مهارات الموارد البشرية بالجامعة ورفع كفاءتها من أهم الملفات التي نُركز عليها لتطوير منظومة العمل داخل الجامعة. 

وأعلن  الدكتور محمد سعد زغلول مدير مركز تنمية الموارد البشرية عن سلسلة من الدورات التدريبية المتميزة خلال فترة الإجازة الصيفية لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والطلاب .

ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد الجواد إمام  مدير مركز تدريب وتنمية مهارات الطلاب إلى  زيادة الدورات التدريبية المختلفة للطلاب والتي بدأت أمس الأثنين الموافق ١٨ يوليو  بتدريب الطلاب للحصول على شهادة ICDL  بهدف تنمية مهاراتهم في إستخدام الحاسب الآلي، ويعقبها دورات اللغات والتنمية البشرية بالإضافة إلى دورات متخصصة لجميع الكليات.
اقرا ايضا | رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة بكالوريوس التربية بنسبة نجاح 86.11%


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة