صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أبراج لا تفضل المناسبات والاحتفالات.. الحمل والعذراء الأبرز

أمنية شاكر

السبت، 06 أغسطس 2022 - 11:16 م

تختلف طبيعة الأشخاص وهناك بعض الأبراج التي يعتقد خبراء الفلك بأنهم لا يفضلن حضور المناسبات والاحتفالات الصاخبة، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز الأبراج التي لا تفضل المناسبات والاحتفالات، وذلك بحسب موقع yourtango.

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة .. مؤشرات قبول الطب ٩١.٥٪؜والهندسة ٨٢٪؜  

برج الحمل

يفضل مواليد برج الحمل العمل خلال العطلات واستخدام مواهبهم بدلاً من الجلوس، وبرج الحمل متقلب المزاج ويدمر روح العطلة لذلك لا يفضل حضور المناسبات.

برج العذراء

مواليد برج العذراء يستمتعون بعادات الأكل الصحية، لذلك يصعب عليهم مشاهدة أحبائهم وهم يتناولون الحلويات والأطعمة السريعة الأخرى، لذللك يتجنبوا حضور المناسبات.

برج الميزان

المناسبات والأحتفالات تسبب ضجيجًا كبيرًا جدًا على الميزان، حيث يتحدث الجميع معا على مائدة العشاء ولا يمكن للميزان العثور على السلام والوئام الذي يتمتعون به عادةً في حياتهم اليومية.

برج الدلو

لا يفضل برج الدلو التحدث بكثرة، لذلك قد يمتنع عن حضور المناسبات بسبب كره للصخب، حتى في العمل يفضل العمل في الأجواء الهادئة.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة