الوحدات المحلية تواصل جهودها في صيانة الإنارة
الوحدات المحلية تواصل جهودها في صيانة الإنارة


حملات لإزالة القمامة والمخلفات من شوارع الإسماعيلية| صور

محمد عبادي

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 12:33 ص

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، القمامة من الشوارع الرئيسية وأماكن التكدسات السكنية وذلك في نطاق شارع التحرير، شارع الثورة، شارع مكتب البريد، شارع الشونة بحيِّ الصفا و منطقة عزبة ناصر.

يأتي ذلك في إطار النشاط اليومي للوحدات المحلية بـ محافظة الإسماعيلية، وتقديم الخدمات للمواطنين، خاصة في قطاعات النظافة العامة والتطوير والتجميل وصيانة أعمدة الإنارة. 

وتابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد أعمال رفع المخلفات والقمامة بحمولة بلغت ٧٤ طن من المدينة والقُرى التابعة لها.   

كذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير بمتابعة أعمال النظافة، حيث تم رفع القمامة من مدخل المدينة والطريق الرئيسي والشوارع الفرعية ثم التوجه إلى شارع الكنيسة والحضانة والمندرة بعزبة الصفيح و روض اسكندر والجريشة والمناخلية و مرورًا بمزلقان الجريشة.

وفي قرية السبع آبار الشرقية تم رفع مخلفات القمامة من منطقة السماكين.

وفي قرية المحسمة الجديدة تم رفع مخلفات القمامة من طريق نفيشة الكيلانية و المسخوطة و روض رزق الله، وفي قرية السبع آبار الغربية تم رفع مخلفات القمامة من داخل و خارج مدرسة أبو عياد الابتدائية، كما في في قرية الواصفية تم رفع مخلفات القمامة من مزلقان السكة الحديد والجمع السكني بالقرية.

واستمرت أعمال النظافة الدورية بمركز ومدينة التل الكبير حيث قامت الوحدة المحلية برفع ٩٠ طن من القمامة بعدة مناطق منها، قطاع تل البلد، الحمادة، السلام المحطة، قرية أبوعاشور، قرية الملاك و قرية الظاهرية.

أما في قرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة الاسماعيلية تم تنفيذ إزالة فورية لتعدِّي على أرض زراعية بمساحة ١٢٠م تقريبًا، حيث تم إزالة الشدة الخشبية والأعمدة الخرسانية المقامة على الأرض في وجود مندوب الجمعية الزراعية والشرطة.

وفي نطاق حيِّ ثالث، تم رفع تراكم عشوائي للقمامة بين المساكن بمنطقة القماش بناءً على شكوى مقدمة من قبل المواطنين كما تم تمهيد التربة و رفع الحشائش من المكان.

وفي سياق آخر قام قسم الكهرباء بمتابعة أعمال الإنارة حيث تم اليوم متابعة نقل وتركيب ١٢ كشاف على أعمدة أبو سعادة إلى الهجرسي.

وبالتنسيق مع إدارة كهرباء أبو صوير تم الانتهاء من زرع ١٢ عمود ١٥٠٠ متر ٧٠ مم، و كابلات ٢٠ متر ٨٥ مم، كابل ١٠ متر، وفي قرية المحسمة الجديدة تم متابعة اعمال صيانة واصلاح محول غنيم، وقد تم صيانة وإصلاح ١٦ كشاف إنارة بعزبة أبوخروع و أبوجمال.

وفي مركز ومدينة التل الكبير، تمت صيانة ٥٠ كشاف بقطاع المدينة و قرية الظاهرية.

اقرأ أيضا | مجلس إدارة المناطق الصناعية بالإسماعيلية يوافق على 60 مشروعًا جديدًا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة