نجاد البرعي خلال مشاركته بفعاليات الحوار الوطني
نجاد البرعي خلال مشاركته بفعاليات الحوار الوطني


نجاد البرعي: مجلس أمناء الحوار الوطني الأكثر تناغمًا واستقلالاً

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 12:40 م

أكد نجاد البرعي، الحقوقي وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن جميع قرارات المجلس يتم أخذها بالتوافق دون تصويت.

وأوضح البرعي – في منشور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»- أنه خلال الجلسة الأخيرة تمت مناقشة كل الأسماء المطروحة ورأى المجلس أن بعض الأسماء من الأهمية وجودها في المناقشات باعتبار أن مقررو اللجان ومساعديهم  قد لا يشاركون في المناقشات بفاعلية وبالتالي لم يتم اختيارهم لتلك المناصب وجرى توفيرهم لإثراء جلسات الحوار الوطني.

وتابع: «بعض من تم اختيارهم مقررين أو مقررين مساعدين اعتذروا عن قبول الاختيار مفضلين أن يكونوا ضمن المتحاورين ليتمكنوا من إيصال رأيهم بسهولة - لا أستطيع أن أقول أسمائهم إلا إن أعلنوا هم، ولكن يعرف بعضهم المنسق العام وأحدهم أبلغني ذلك بنفسه واعتذر لي».

وأضاف: «بعض من كنت شخصيا أرغب في أن أطرح اسماؤهم مقررين ارتأيت انهم لو كانوا في صفوف المتحاورين في اللجنة سيكونوا أكثر نفعا بالنظر لما تصورته من تشكيل للجنة.

واختتم: «أنا دخلت مجالس كثيرة في حياتي ولكني لم أرى مجلسا متناغما -على الاقل في الظاهر والنيات عن الله - ومستقلا أكثر من مجلس أمناء الحوار الوطني وإن سارت الأمور كما اشتهي وأرغب سيكون هذا المجلس ومنسقه العام ضياء رشوان ورئيس الأمانة الفنية التنفيذية محمود فوزي قد ادي لهذا البلد خدمة جليله . سأكتب علي صفحتي خواطر حول هذا الموضوع لمن يرغب في المتابعة».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة