رشاش الفيل
رشاش الفيل


رشاش الفيل أبرزها.. شاهد أغرب صور الحرب العالمية الأولى

أمنية شاكر

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 05:15 م

خلفت الحرب العالمية الأولى كثير من الضحايا بين قتيلا وجريحا، وتسببت في خسائر بشرية كبيرة حيث لقي أكثر من 8.5 ملايين جندي مصرعهم و20 مليون جريح، وقتل أكثر من 13 مليون مدني، وأسر أكثر من 29 مليون شخص منهم مدنيون، وفي هذا السياق نقدم لك أغرب الصور التي تم التقاطها خلال الحرب العالمية الأولى والتي لم تشهدها من قبل. 

اغرب صور الحرب العالمية الأولى

 

ومن أغرب الصور التي تم التقاطها، كانت لجندي يحمل 3 جنود مع مدفع لضرب الصواريخ، وصورة هيرمان بيشل (على اليمين) الذي فقد ذراعه اليسرى وذراعه اليمنى تحت الكوع في الحرب العالمية الأولى، تم التحكم في قبضة ذراعه الاصطناعية بواسطة كتفه الأيسر، وتم التقاط تلك الصوره في عشرينيات القرن الماضي. 

اغرب الصور في الحرب العالمية الأولى

 

ومن أغرب الصور أيضا كانت لجندي داخل مركبة حربية صغيرة والأغرب بأن تحتوي على عجلتين فقط «تشبه الدرجات البخارية»، وتعد صورة مارك راين التي تم التقاطها في معسكر كودي ، نيو مكسيكو عام 1917، والتي كان يوجد بها  650 ضابطًا وجنودًا من مستودع ريمونت المساعد رقم 326 من أغرب الصور، حيث قام الظباط والعساكر من سلاح الفرسان بالالتفاف حول بعضهم لعمل شكل رأس حصان ليرهب الأعداء. 

اغرب الصور في الحرب العالمية الأولى

وتعد صورة الجندي الذي يحارب الأعداء على الفيل بالمدفع الرشاش من أغرب الصور، حيث يقال بأن هذا الجندى فقد كل زملائه ولم يعد له بديل سوى أن يستقل الفيل الخاص به. 

 

اغرب الصور في الحرب العالمية الأولى
وصورة الهرم العملاق من الخوذات الألمانية المأخوذة من الحرب العالمية الأولى المحطة المركزية الكبرى، في نيويورك ، 1918، وتم التقاط  الصورة في السكك الحديدية المركزية في نيويورك.

اغرب الصور في الحرب العالمية الأولى

اقرأ أيضا| في الحرب العالمية الأولى.. قصص حب تهز القاهرة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة