موضوعية
موضوعية


مدير مديرية التعليم بالدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة| صور

تامر الشاهد

الأحد، 25 سبتمبر 2022 - 04:29 ص

شارك الأستاذ ناصر شعبان مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، مساء اليوم، في حفل تكريم أوائل شهادة الثانوية العامة والموجهين بإدارة غرب المنصورة للعام الدراسي 2021/2022، الذي نظمته إدارة غرب التعليمية بمدارس الهدى والنور التابعة لإدارة غرب، وفي بداية كلمته ردد قول الشاعر: 

جِـئنـا لِتَـكْريــمِ الأَوائـلِ بَـيـنـنـا

حَـقُّ الأوائلِ بَـيْـنَـنَـا التَّـكْريـمُ

سَهِرُوا وَجَدُّوا لِلنَّجاحِ سِلاحُهُمْ

عَـقـلٌ وقَـلـبٌ بالنـجـاحِ يَهـيـمُ

وقد أعرب مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، عن سعادته لمشاركته في تكريم أبنائنا وبناتنا الأوائل في شهادات الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً| «تعليم ميت غمر» تُكرّم أوائل الثانوية العامة بمدرسة الوحدة في ميت محسن

وأوضح «ناصر» أن هذا التكريم لأبنائنا المتفوقين والمتفوقات من أوائل الثانوية العامة، تأكيد من جانبنا على ضرورة وأهمية تحفيزهم، وتشجيعهم على تحقيق المزيد من التفوق والإجادة، وحثهم على تنمية نجاحاتهم، وقدراتهم التي سوف تنعكس مستقبلًا إِيجَابِيًّا على نمو وازدهار الوطن الذي يعيشون فيه.

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية: «إنَّنا إذ نحتفل اليوم بتفوق أبنائنا الطلاب الأوائل نؤكد على أنَّ ثقافة التفوق والتميز هي ما يحتاجه مجتمع اليوم، وإنني لعلى يقين من أنَّ لدى طلابنا المزيد من الطاقات الإبداعية القادرة مستقبلًا على دعم مسيرة التطوير الطموحة التي تنفذها الدولة المصرية تحت قيادة رئيس الجمهورية»، والذي يولي عظيم الاهتمام لاكتشاف، ودعم، وتحفيز الموهوبين، والمبتكرين، والعباقرة في جميع المجالات.

وأوصى «شعبان» الطلاب بمواصلة العمل والاجتهاد، والاهتمام بتحديث معارفهم وتنمية قدراتهم، وتنويع مصادر معلوماتهم حرصًا على استمرار تفوقهم ودراسة ما يحبون لكي يحققوا التميز به.

وأثنى سيادته على الجهد الذى يبذله القائمون على العملية التعليمية بالدقهلية، موجهًا شكره وتقديره خاصة للموجهين لما بذلوه من جهد مشكور، مسلمًا إياهم دروع التكريم.

وفي ختام الاحتفالية كرم الطلاب الأوائل وتم تسليمهم دروع التكريم وعدد من الجوائز العينية متمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق في حياتهم المستقبلية.

وحضر الاحتفالية،النائب وحيد فودة عضو مجلس النواب، وكان فى استقبال الضيوف، عادل فؤاد مدير إدارة غرب المنصورة وعبد العظيم هلال وكيل إدارة غرب ووائل نجيب مدير التعليم الثانوى، ومحمد عبدالفتاح الشاهد مدير مدرسة الوحدة بميت غمر، ودعاء محمد مدير العلاقات العامة ومحمد المرشدى مدير مكتب مدير إدارة غرب ورئيس أمناء الإدارة نجوى الدماصى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة