صورة موضوعية
صورة موضوعية


عمال الغزل والنسيج بالبحيرة: «كلنا معاك ياريس»| فيديو 

فايزة الجنبيهي

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 09:38 م

أشاد المئات من عمال الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية النسيجية بكفر الدوار بالبحيرة بالمؤتمر الاقتصادى الذى انطلق اليوم الأحد من العاصمة الإدارية وشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد العمال أثناء متابعتهم لجلسات المؤتمر، أن المؤتمر يعد انطلاقه قوية للاقتصاد القومى الذى يعانى من المشاكل.


وردد العمال خلال متابعتهم للمؤتمر الهتافات المؤيدة للرئيس السيسى مؤكدين على حبهم له  ومنها " بنحبك ياسيسى " وتحيا مصر كما ألتف عدد من العمال بعلم مصر 

وأكدت المهندسة نسمة الكاتب عضو مجلس إدارة مجموعة شركات الكاتب للطباعة والصباغة والتجهيز والنسيجحرصهم على مشاركة العمال متابعة المؤتمر الإقتصادي.


ولفتت أن العامل يقضى معظم وقته داخل المصانع بعيدا عن الأحداث التى تشهدها البلاد، لذلك كان حرصنا على مشاركة العمال هذا الحدث الهام والمشاركة فى رسم خريطة الإصلاح الاقتصادى.


وأكدت "الكاتب" أنه تم وضع شاشات عرض كبيرة للعمال داخل العنابر لمشاهدة المؤتمر والوقوف على جهود الدولة لمواجهة التحديات التى تواجهها فى القطاع الإقتصادي 

وأشار المهندس عزت عبد الرحمن  مدير إنتاج  بأحد المصانع أن لديه أمل كبير أن يعيد  المؤتمر الاقتصادي الحياة للصناعة المصرية.


وأشاد عبد الرحمن، بجهود الدولة فى جميع القطاعات وخاصة المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة  والمبادرات الصحية.


وطالب بالتوسع فى مصانع إنتاج الخامات اللازمة للمصانع بدلا من استيرادها من الخارج وتحميل الصناعة المصرية أكثر من اللازم.

اقرأ أيضا | صحة البحيرة تختتم مبادرة الكشف المبكر عن أورام الثدي بمستشفى كفر الدوار العام

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة