صورة من الحملات التموينية
صورة من الحملات التموينية


ضبط ٨ اطنان أرز مهربة لبيعها بالسوق السوداء في الغربية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 - 11:23 ص

عصام عمارة 

تمكنت مديرية التموين بالغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالمحافظة، من ضبط ٨ آلاف كيلو أرز أبيض على متن سيارة «نصف نقل» قبل بيعه في السوق السوداء بطنطا، وذلك خلال حملة شنتها المديرية فجر اليوم الاثنين.

وكانت معلومات قد وردت مفادها قيام أحد الأشخاص بتهريب كمية من الأرز لبيعه فى السوق السوداء، وعلى الفور تم إعداد كمين للسيارة التي يقودها وتم ضبطها، وعلى متنها ٨ طن أرز أبيض، وتم التحفظ على السيارة والحمولة وعرض المتهم على النيابة العامه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا| «التعليم» تكشف حقيقة فصل طلاب الثانوية العامة بمدرسة في طنطا

من جانب آخر، قام المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، فجر اليوم، يرافقه ياسر مراد مدير الإدارة التموينية بطنطا، ومحمد الشيخ مدير الرقابة، وحمزة إبراهيم رئيس قسم الرقابة التجارية، بالمرور على عدد من المخابز البلدية بمدينة طنطا، وتم تحرير محضر نقص موازين 15جرام  والمرور على جميع المخابز  وتشديد الرقابة عليها لإنتاج خبز مطابق للمواصفات.


كما تمكنت حملات مديرية التموين بمحافظة الغربية من  ضبط ضبط تاجر ارز قام بتجميع كميه من الرز الشعير وقدره ٥ طن بقصد حجبها عن التداول وضبط تاجر ارز قام بتجميع كميه من الرز الشعير وقدره ٤ طن بقصد حجبها عن التداول.

وتواصل مديرية التموين المرور وتشديد الرقابة على مضارب الأرز والتجار والمزارعين للتاكد من توافر الأرز للمواطنين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة