الدكتورة نهى عثمان عميدة كلية السياحة والفنادق بجامعة السادات
الدكتورة نهى عثمان عميدة كلية السياحة والفنادق بجامعة السادات


احتفالا باليوبيل الفضي ..

سياحة جامعة السادات تنظم أول ملتقى للطلاب على مستوى الجمهورية

محمد الشامي

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 07:08 م

تنظم كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات غدًا الأحد فعاليات الملتقى الطلابي الأول على مستوى كليات ومعاهد السياحة والفنادق على مستوى الجمهورية وذلك احتفالا باليوبيل الفضي للكلية.

وأكدت الدكتورة نهى عثمان عميدة كلية السياحة والفنادق بجامعة السادات في تصريحات خاصه لـ « بوابة أخبار اليوم» أن الملتقى يشهد تكريم أكثر من  ٦٥ طالب وطالبة شاركوا في المسابقة البحثية التي أطلقتها الكلية منذ الشهر الماضي بالإضافة لعمداء معاهد وكليات السباحة والفنادق على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا| جامعة جنوب الوادي تشارك فى الملتقى السنوي لمناهضة العنف ضد المرأة

وأضافت عميدة سياحة السادات أن المسابقة الطلابية تضمنت ٤ محاور بحثيه متنوعه من منطلق التوجه الرئاسي لدعم المشروعات الإبداعية الطلابية حيث تقدم الطلاب بمشاركاتهم المختلفة والتي خضعت لفحصها من خلال لجان مختصه لاختيار أهم الأبحاث الفائزة في المسابقة

وأوضحت دكتوره نهى عزمي أن برنامج الملتقى يشهد فقرات متنوعة تتضمن عرض فيديو عن كليه السياحة والفنادق جامعة السادات وأيضا عرض لأهم أعمال الطلاب الفائزة في المسابقة.

وتابعت دكتوره « عثمان»:  أيماني كبير بأهمية  العمل الجماعي،  وتعدد الشراكات أمر هام جدا، وكانت البداية من شراكتنا مع كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم لعقد المؤتمر العلمي السنوي للكلية، كما نقوم في يوم ٢٠ ديسمبر بتنظيم أول ملتقى من نوعه لطلاب الدراسات العليا على مستوى معاهد وكليات السياحة والفنادق على مستوى الجمهورية. 
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة