صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


منتخب الشباب لسلاح سيف المبارزة يشارك في كأس العالم بإيطاليا

أميرة أنور

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 11:10 ص

تغادر بعثة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة  للشباب تحت 20 سنة،  إلى إيطاليا، فجر الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها بإيطاليا خلال الفترة من 5 وحتى 9 يناير الجاري.

وتضم قائمة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة كلًا من: "محمد السيد، محمود السيد، محمد محمود ياسين، يوسف شامل"، بالإضافة إلى الحكم إسماعيل خيرت، ويقود المنتخب فنيًا السيد سامي.

من المقرر أن يتوجه محمد السيد لاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة إلى إيطاليا، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً للانضمام لمنتخب لخوض منافسات كأس العالم للشباب. 

وقد حقق منتخب مصر للشباب سيف المبارزة الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت بأوزباكستان بعد فوزه على منتخب أستونيا في منافسات الفرق.

وكان يوسف شامل لاعب منتخب مصر للسلاح قد حقق برونزية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة تحت 20 سنة، في البطولة التي أقيمت في أوزباكستان.

ويعتلي محمد ياسين التصنيف الدولي لسلاح سيف المبارزة تحت 20 سنة، كما يحتل محمد السيد المركز الثامن، بالإضافة إلى أن منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شباب هو المصنف الأول عالميًا متفوقًا على منتخبات العالم.

أقرا ايضاً|

ماكينة أهداف.. من هو عبدالعزيز يعقوبو صفقة الأهلي المنتظرة؟ |إنفوجراف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة