المشاركون في فعاليات أسبوع اعداد قادة الجامعات الأهلية
المشاركون في فعاليات أسبوع اعداد قادة الجامعات الأهلية


«إعداد القادة» ينظم زيارة ترفيهية للطلاب في مدينة الجلالة

مروة فهمي

الثلاثاء، 31 يناير 2023 - 11:29 ص

نظم معهد إعداد القادة بالتعاون مع جامعة الجلالة، زيارة خارجية ترفيهية للطلاب فى مدينة الجلالة وذلك ضمن فعاليات أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية والذي يقام تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وإشراف كلا من الأستاذ الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة الأهلية، والأستاذ الدكتور كريم همام، مدير معهد إعداد القادة.

واستكملت فعاليات اليوم بمسرح المنوعات والذي تضمن العديد من الفقرات منها فقرة بعنوان "خطأ فى معلومة"، وفقرة بعنوان "أغنية فى تمثيلية"، وفقرة اخرى بعنوان "رحلة الى" وذلك إهداء من وزارة الشباب والرياضة والذي أبدى الطلاب سعادتهم بهذا البرنامج الذي يعد من تراث الاذاعة المصرية. 

ومن جانب آخر، قام الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعمل جولة على جميع مجالات التسابق في "الرياضي - الثقافي - الفني - الاجتماعي - العلمي" للاطمئنان على أبنائه الطلاب، وعلى سير فعاليات التسابق.

وأبدى مدير معهد إعداد القادة فخره بمدى التزام الطلاب خلال فعاليات أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية، مؤكدًا على أهمية هذا الأسبوع فى مد جسور التعاون بين الطلاب بعضهم البعض والبعد عن التعصب.

وأوضح "همام" علي دور المعهد كأحد أهم القوى الناعمة التي تساهم في إعداد وتأهيل القيادات الشبابية والمساهمة في بناء شخصية الإنسان بصفة عامة والطلاب على وجه الخصوص من خلال اكتشاف المواهب وصقلها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة