جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


خطة محددة لرفع كفاءة َمحطات مياة الشرب بمحافظات القناة

محمد عبادي

الأحد، 05 فبراير 2023 - 05:51 م

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على استمرار جهود الدولة لتوفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحى للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة والاهتمام بمد وتدعيم وتوصيل خدمات مياه الشرب لجميع المواطنين بمحافظات القناة الثلاثة وبالتنسيق بين أعضاء مجلس النواب والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة. 

وأشار إلى أن هناك خطة محددة بتوقيتات زمنية يتم من خلالها رفع كفاءة محطات المياه بتلك المناطق ومد وتدعيم للشبكات لضمان وصول المياه إلى القرى والتوابع المترامية الأطراف بالإضافة إلى وقف التعديات على خطوط المياه والذي يؤدي إلى ضعف المياه. 

جاء ذلك خلال لقاء مع النائب أحمد البعلي عضو مجلس النواب وعصام منسي عضو مجلس النواب السابق وأمين التنظيم بحزب مستقبل وطن وذلك في إطار الحرص الدائم للشركة على التواصل مع النواب للوقوف على أهم المشكلات بمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة من أجل تحسين الخدمة المقدمة لمواطني محافظات القناة.

تناول اللقاء مناقشة مشروعات مياه الشرب بعدد من القرى منها المحسمة والقصاصين الجديد ومنطقة العالى بأبوصوير وذلك خدمات مياه الشرب بالقرى وتوابعها. 

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت على سعى الشركة الدائم والعمل المتواصل بكافة قطاعاتها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق معايير الجودة المطلوبة والمتابعة أولاً بأول للموقف التنفيذى للمشروعات بالقرى وأثره على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتوفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحى للقرى المحرومة.

اقرأ أيضا | رئيس مياه القناة يتفقد عددًا من مواقع العمل بالإسماعيلية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة