معرض جديد لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان بالمنوفية
معرض جديد لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان بالمنوفية


معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان بالمنوفية

سهام فودة

الخميس، 23 فبراير 2023 - 11:29 ص

نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، معرض لتوزيع الملابس الجديدة بقاعة القلعة بمركز تلا، وتضمن المعرض توزيع  3634 قطعة ملابس على الأسر الأولى بالرعاية الأيتام وغير القادرين بقرى بروي وطلبوها وزرقان وكمشيش وطوخ دلكه مركز تلا بمحافظة المنوفية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وحرصًا على النهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية المناسبة لرفع المعاناة عن كاهلهم، وفي إطار خطة الحماية الاجتماعية والتي يقوم بها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تحت إشراف الأستاذ أمام فوزى، وكيل وزارة التضامن بالمنوفية.

اقرأ أيضا| جامعة المنوفية تنظم ندوة توعوية لأسرة قادرون باختلاف للطلاب ذوي الهمم 


وحضر المعرض كلا من المهندس ممدوح عيد، رئيس مجلس مدينة تلا، والأستاذة ايمان زايد، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بتلا، ورئيس وحده شؤون تلا.


وأكد أمام فوزى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية، أن الهدف من تنظيم معارض الملابس الجديدة على  الأيتام وغير القادرين تخفيف العبء عن أسرهم، ولإدخال روح البهجة عليهم، مشددأ على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة .


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة