أحد معارض حزب مستقبل وطن
أحد معارض حزب مستقبل وطن


مستقبل وطن ينظم ندوات توعوية ومنافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 23 فبراير 2023 - 01:44 م

نظم حزب مستقبل وطن أمس الأربعاء، عدداً من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضاً ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين 

محافظة المنوفية

استكملت أمانة مدينة منوف، إقامة سلسلة المعارض لبيع السلع الغذائية ومستلزمات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة ، للمواطنني في قرية سنجرج، وشمل المعرض جميع مستلزمات الأسرة المصرية في مقدمتها السلع الغذائية والمفروشات وملابس العيد والادوات المنزلية، وشهد المعرض إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين بسبب أسعاره المنخفضة وجودة المعروضات.

ونظمت أمانة المرأة بالمدينة أيضا، ندوة تثقيفية لتوعية سيدات قرية طملاي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وحضر فيها عدد كبري من سيدات قرية دبركي بجانب سيدات طملاي.

محافظة الغربية

فعليات حزب مستقبل وطن بمحافظات مصر

واصلت أمانة مركز السنطة، لليوم الثالث علي التوالي، من توفري عدد من السلع الغذائية المدعمة، ومن أبرزه منتج الأرز الأبيض الفاخر بالمعرض الدائم.

كما نظمت أمانة المرأة بمركز المحلة، ندوة توعوية حتت عنوان " خليك أدها .. لا للانتحار"، داخل فصول مدرسة المحلة الثانوية التجارية الصفا بنات، وتناولت مناقشة أسباب الانتحار وكيفية وطرق العالج منه ووسائل البعد عنه.

محافظة بنى سويف

فعليات حزب مستقبل وطن بمحافظات مصر

نظمت أمانة مركز إهناسيا، إحتفالية لتكريم المدارس المشاركة والفائزة بالنسخة الثانية من مسابقة "أوائل الطلبة"، للمراحل التعليمية "ابتدائي، إعدادي، ثانوية"، على مستوى المركز، وشهدت النسخة الثانية من مسابقة اوائل الطلبة مشاركة 150 مدرسة على مستوى مركز إهناسيا، بواقع 91 مدرسة ابتدائية و51 مدرسة إعدادية و8 مدارس ثانوية .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة