ارشيفية
ارشيفية


رئيس جامعة الأقصر يتابع آخر التطورات بالمنشآت الجامعية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 09:41 م

ترأس  الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اجتماع لجنة التخطيط، والإدارة الهندسية، لمتابعة تنفيذ المشروعات الإنشائية بالجامعة،  والجاري تنفيذها بمنطقة المئة فدان، بمدينة طيبة شمالي الأقصر.

وتابع رئيس الجامعة،  الموقف التنفيذي للمشروعات الجامعية، من خلال عرض تفصيلي من جانب الإدارة الهندسية، ولجنة التخطيط، حول متطلبات البدء في إنشاء عدد من الكليات بمدينة طيبة.

كما استعرضت اللجنة خطة العمل بشأن رفع كفاءة وتطوير منشآت: الإدارة المركزية للجامعة، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية الآثار، وملعب كلية السياحة والفنادق،  فضلًا عن متابعة أعمال التشطيبات النهائية بمعامل كلية الطب، وأعمال تطوير المدن الجامعية.

اقرأ أيضًا| طلاب «من أجل مصر» يجهزون كراتين المواد الغذائية لتوزيعها بالأقصر

وشدد رئيس الجامعة خلال الاجتماع، على تذليل أية عقبات قد تواجه العمل؛ من أجل الوصول بجودة مكونات المنظومة التعليمية داخل جامعة الأقصر إلى مستوى متميز، مثمنًا الدور الذي تقوم به الدولة المصرية،  بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وما توليه من اهتمام غير مسبوق بمؤسسات التعليم العالي، والذي يظهر واضحًا في التوسعات التي تشهدها جامعة الأقصر، فضلًا عن دعم الوزارة للجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية،  وفقًا لأحدث الأساليب التكنولوجية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة