صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه


«إرهاب جسدي»| مقهى يطرد موظفة بسبب «دماء» .. والأطباء يتتدخلون

معتصم الشاهد

الجمعة، 14 أبريل 2023 - 12:09 ص

أقدم أحد المقاهي في اليابان على طرد موظفة قدمت مشروبات "كوكتيل" مخلوطا بدمائها.

ووصف المطعم ما قامت به الموظفة بأنه "خطير و"لا يختلف عن الإرهاب الجسدي"، ونصح الأطباء الزبائن الذين تناولوا "الكوكتيل الخاص" الذي قدمته تلك السيدة بضرورة إجراء فحوصات طبية.

 

وأعلن المقهى، الواقع في منطقة الترفيه سوسوكينو في جزيرة هوكايدو اليابانية، في الأسبوع الماضي أنه طرد موظفة "خلطت دمائها في كوكتيل"، وأصدرت اعتذارا عن سلوكها الخطير، ووفقاً لـ«سكاي نيوز».

وبحسب ما ورد قامت الموظفة بإضافة دمائها في المشروب بناء على طلب أحد الزبائن، وأعلن أنه سيغلق ليوم واحد، ليتم استبدال جميع الأكواب.

وأعلن المقهى أنه سيظل مغلقا للعمل لمدة يوم حيث سيتم استبدال أكواب الشرب، وطالب الطبيب زينتو كيتاو الموظفة والزبائن، الذين شربوا الكوكتيلات المليئة بالدم، بضرورة الخضوع لاختبار لاستبعاد الأمراض المنقولة بالدم مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي والتهاب الكبد ب والزهري.

وقال كيتاو "حالات الإصابة بالعدوى من شرب دم شخص آخر نادرة، ولكن يمكن أن تنتقل الأمراض الرئيسية عن طريق الدم، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي سي والتهاب الكبد بي والزهري".

وأضاف "إذا كانت هناك جروح في الفم فمن السهل أن تصاب بنقل الدم"،.يشار إلى أنه يوجد في اليابان مئات المقاهي ذات الموضوعات أو الثيمات الغريبة التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد لتلبية الأوهام الجامحة للناس، مثل مقاهي "بوكيمون" والثعبان ومصاصي الدماء، وحتى مقاهي "عبودية".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة