صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ بني سويف يتابع الحالة الصحية للسودانيين المصابين في حادث الصحراوي الشرقي 

حمدي علي

السبت، 06 مايو 2023 - 12:08 م

زار محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، مستشفى بني سويف التخصصي، للاطمئنان على مصابي الحادث الذي وقع صباح اليوم السبت بالقرب من نزلة سنور على الطريق الصحراوي الشرقي، إثر انقلاب أوتوبيس يقل مجموعة من السودانيين، أثناء رحلتهم من أسوان إلى القاهرة.

 وتجول المحافظ داخل أقسام وعنابر المستشفى، لمتابعة الوضع الصحي للمصابين، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، واطلع على مستجدات حالتهم الصحية، واطمأن على توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم طوال وجودهم بالمستشفى، وإجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستلزم ذلك. 

 وكلف المحافظ مسؤولي قطاع الصحة والمستشفى التخصصي، بتوفير كافة أوجه الرعاية المطلوبة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليل جميع الإجراءات المطلوبة، موجهًا مسئولي المستشفى بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولًا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

اقرأ أيضًا| ننشر أسماء 39 مصابا بحادث انقلاب أتوبيس الصحراوي الشرقي في بني سويف

من جهته أكد مسؤولو الصحة، أنه بمجرد الإبلاغ عن الحادث، جرى رفع حالة الطوارئ بالمستشفى، والإستعداد لاستقبال الحالات فور نقلها بسيارات الإسعاف ووصولهم بقسم الطوارئ، و إجراء كافة الفحوصات والأشعة اللازمة للمصابين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، حيث تراوحت الإصابات ما بين كسور في الأطراف، وإصابات في الرأس، وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج وغيرها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة