اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية


تحرير 209 محاضر تموينية خلال حملات تفتيشية مكبرة في المنوفية

محمد الشامي

الجمعة، 19 مايو 2023 - 09:54 ص

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه جاري تكثيف الحملات التموينية المتنوعه لضبط المخالفين، لافتا إلى تم تحرير ٢٠٩ محضر تمويني متنوع بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك خلال الحملات اليومية المكثفة التى شنتها  مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وأعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المحاضر التى تم تحريرها خلال يوم واحد من الحملات تنوعت ما بين 89 مخالفات مخابز، و120 مخالفات أسواق بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن سير امتحانات الشهادة الإعدادية 

وأوضح الجمال، أنه من أبرز القضايا التى تم ضبطها تحرير محضر ضد صاحب طلمبة غير مرخصة لتموين السيارات بناحية عزبة عمرو بمركز أشمون لحيازته كمية قدرها2000 لتر سولار ،و 2000  لتر بنزين 80، وقيامه بتجميعها دون الحصول على تصريح من الجهات المختصة وعدم إتباع إجراءات السلامة المهنية بقصد التربح وبيعهما في السوق السوداء.

 كما تم تحرير محضر ضد المدير المسئول عن مخبز بلدي بناحية بندر منوف لقيامه بالتصرف في كمية قدرها 490 شيكارة دقيق بلدي مدعم استخراج 87،5% بهدف الاستيلاء على الدعم والتربح بدون وجه حق .

وأكد وكيل وزارة التموين مواصلة اللجان الميدانية جهودها في تشديد الرقابة الصارمة على المنشآت التموينية والمخابز وسلاسل السوبر ماركت ومحلات بيع الجملة والتجزئة لحماية المستهلك وضبط المخالفين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة