شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


نجوم.. لسانها «مش حصانها»

آخر ساعة

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 01:55 ص

عدد كبير من نجوم ونجمات الفن أعطاهم الله الموهبة والنجومية والشهرة، ولكنهم يسقطون دائمًا ضحايا تصريحاتهم المستفزة التى تشعل غضب الجميع.. ورغم سرعة عودتهم لصوابهم واعتذارهم عما بدر منهم.. إلا أنهم يعودون لتصريحات أخرى تكسبهم نيران الرفض من متابعيهم ومحبيهم.. آخر الليل ترصدهم بالأسماء والوقائع.

المطربة شيرين عبد الوهاب لا تستطيع السيطرة على حديثها العفوى ففى شهر واحد تحولت لنجمة التصريحات المستفزة، منها حين قالت لجمهورها كنت أفضل الحضور بالمايوه لحرارة الجو.. ثم تصريح (أنا الوحيدة التى تستحق لقب صوت مصر) وسخرت من إليسا قائلة: أشعر أنها وهى تغنى تهدد جمهورها بشيكات) وطلب الموسيقار حلمي بكر من شيرين عدم استفزاز الجمهور مجددًا.

أحدثت الفنانة داليا البحيري حالة من الجدل ليس بسبب عمل فنى لها ولكن بسبب تصريحها عن لاعب كرة معتزل وهاجمته بشدة.. وهو ما عرضها لهجوم العديد من المتابعين واضطرت إلى إصدار بيان تعتذر فيه عن تصريحاتها مؤكدة أنها لم تقصد التشهير.

◄ اقرأ أيضًا | بعد الهجوم عليه..علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد ويكشف موقف حدث بالتسعينات 

دائما تأتى تصريحات المطرب والملحن عمرو مصطفى مثيرة للجدل، حيث هاجم شيرين كما هاجم بضراوة النجم عمرو دياب ووجه له اتهامات عديدة ولكن الهضبة رفض الرد.

الفنان محمد فؤاد يتحدث قليلاً.. ولكن كلامه يحمل كثيراً من الأزمات لتلقائيته وبساطته فقد وجه كلمات ساخنة جداً إلى صديقه القديم الفنان محمد هنيدى وأكد أنه يستحيل أن يتعاون معه مرة أخرى بعد فيلم (إسماعيلية رايح جاي) الذى قدمه معه فيه ليصبح نجمًا بعدها.

المطرب تامر حسني أطلق تصريحا غامضًا تجاه الفنانة ميريام فارس بسبب عدم ردها أو اتباعها سياسة الصمت حول خبر عن اعتذارها عن عدم مشاركته فى مسلسله الجديد (ياسين).. وجاءت كلماته قوية شرسة.

حرب تصريحات نارية طوال سنوات بين هيفاء وهبي وإليسا على زعامة نجمات لبنان مما دعا كلاً منهما لإطلاق تصريحات مضادة.. منها كلمات إليسا أن هيفاء صنعت نفسها من لا شيء.. لترد مواطنتها بعبارات نارية قالت فيها: «كل كان نكِرة ومع الأيام صار شيء، والناس هى من صنعته.. وعلى الأقل لست ملكة النشاز أنا ملكة جمال الكون).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة