الطيار مع والدته
الطيار مع والدته


وبارًا بوالدتي.. حقق حلم أمه وأوصلها إلى المدينة المنورة

محمد عبيد

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 11:54 م

«أنا اللى هوصلك للرسول وأحقق حلمك».. بهذه الكلمات بدأ الطيار عبدالله بهى صاحب الفيديو المتداول على مختلف وسائل التواصل الاجتماعى وهو يستقبل والدته على سلم طائرة شركة مصر للطيران المتجهة للمدينة المنورة لاداء مناسك الحج حديثه عن الفيديو الأشهر حاليا.

«أنا اللى هوصلك للرسول وأحقق حلمك».. بهذه الكلمات بدأ الطيار عبدالله بهى صاحب الفيديو المتداول على مختلف وسائل التواصل الاجتماعى وهو يستقبل والدته على سلم طائرة شركة مصر للطيران المتجهة للمدينة المنورة لاداء مناسك الحج حديثه عن الفيديو الأشهر حاليا، والذى رسم صورة جديدة لرد الابن جزءا بسيطا من معروف والدته ليكون «الابن البار» لجيل جديد من الشباب كما اطلق عليه فى تعليقات كثيرة على الفيديو.

وقال الطيار عبدالله لـ«الأخبار»: أعمل بشركة مصر للطيران وعلمت أن والدتى سوف تغادر الى المدينة المنورة لاداء مناسك الحج على احدى رحلات الشركة، وسألتنى إذا كنت سوف أكون على نفس الرحلة، ومن هنا جاءت الفكرة وبدأت الإعداد لها ولم أبلغ أحد من أسرتى بتواجدى مع والدتى على نفس الطائرة ولكن داخل قمرة القيادة لاداء عملى كما كانت تحلم والدتي.

وأضاف: جاء يوم السفر وأبلغت الأسرة ووالدتى أننى سوف أوصلها معى الى المطار لأننى عندى رحلة إلى الكويت فى نفس موعد رحلة والدتى ، وبالفعل وصلنا الى الصالة الموسمية بالمطار، وتابعت إنهاء إجراءات سفر والدتى وودعتها وطلبت منها الدعاء ونلتقى بعد اداء المناسك والعودة للقاهرة .

◄ اقرأ أيضًا | حج 2023 | أخطاء قد يقع فيها الحجاج.. وهذه طرق تداركها

وتابع الطيار عبدالله: بعد ذلك توجهت الى مركز مصر للطيران والخاص بالركب الطائر والمخصص للرحلات ، وتم الإعداد لرحلة المدينة المنورة وعمل الإجراءات المتبعة لكل رحلة ، وصعدت الى الطائرة قبل الركاب وهو الإجراء المتبع وقمت بالتنسيق مع طاقم الضيافة وابلغتهم بالمفاجأة التى أعددتها لوالدتي، وهنا يجب أن أوجه لهم الشكر على مساعدتى وتصويرى والاستقبال الجميل لوالدتى ، وفور وصول الاوتوبيس المخصص لنقل الحجاج الى الطائرة خرجت من قمرة القيادة، وأبلغت الطاقم بصعودها ووقفت خلف فاصل حتى صعدت الى باب الطائرة وفور دخولها فوجئت بى أقف أمامها ، واعتقد أن الموقف واللحظات أظهرت كم المشاعر وعنصر المفاجأة كان واضحا ، انتظرت هى لعدة لحظات وقالت «ازاى .. انت بتهزر» لانها طلبت منى أن أكون طيار الطائرة وابلغتها أنى سوف أطير الى الكويت، لكن فى النهاية قولت لها «انا اللى هوصلك الى المدينة عند الرسول» وانتظرت معها عدة دقائق حتى استوعبت المفاجأة وذهبت الى المقعد المخصص لها فى الطائرة.

وأشار الطيار عبدالله إلى أن بكاء والدته جاء بسبب الفرحة الكبيرة وتحقيق حلم حياتها أن ترى ابنها هو من يقود الطائرة بها الى أعظم رحلة لأداء مناسك الحج .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة