الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية


وكيل صحة القليوبية يتابع أداء مستشفيات المحافظة أول أيام عيد الأضحى

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 10:24 م

حرص الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، على زيارة مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة في تلك المنشآت الطبية.

حيث توجه وكيل وزارة الصحة إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها، ومستشفي حميات طوخ ومستشفي قليوب التخصصي؛ وتفقد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية عددا من أقسام المستشفيات الداخلية والاستقبال والعنايات المركزة والأطفال المبتسرين للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين، وشدد على ضرورة توفير الأدوات والمستلزمات الطبية .

اقرأ أيضا| حالة من الفرحة بعد الإنتهاء من صلاة عيد الأضحى بالقلج بالقليوبية

وبعد الاطمئنان على أحوال المرضى وطلباتهم والعمل على تلبيتها فورا قدم وكيل الوزارة التهاني للمرضى  وذويهم وللفرق الطبية وجميع العاملين بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك  أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات .

كما توجه وكيل الوزارة إلي مركز طبي القناطر الخيرية حيث إطمأن سيادته علي تواجد الفريق الطبي النوبتجي وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات بغرفة الطواريء وتوفير جميع الطعوم، وتسجيل المواليد والوفيات ، كما تأكد سيادته من سير العمل بالمبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة والاطمئنان علي تقديم كافة الخدمات الطبية والوقائية والعلاجية بالمركز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة