اللواء عادل الغضبان يوزع الهدايا على الأطفال
اللواء عادل الغضبان يوزع الهدايا على الأطفال


هدايا للأطفال| المحافظون يشاركون الأيتام فرحة العيد

محسن جود- فوزي دهب- نبيل التفاهني

الخميس، 29 يونيو 2023 - 08:42 م

شارك عدد من المحافظين، الأيتام فرحة عيد الأضحى المبارك، وقاموا بتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام، بدور الأيتام، وكذلك على المرضى بالمستشفيات.

وخصص اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جانبًا من جولاته الميدانية لتفقد المناطق المختلفة من المدينة، لزيارة دار تحسين الصحة لرعاية الأيتام..  والتقى المحافظ، بالأطفال الأيتام والفتيات القاصرات من نزلاء الدار، وقام بتوزيع هدايا العيد واللعب على الأطفال والفتيات، واطمأن على مستوى الخدمات المقدمة لهم.

ووجه المحافظ بتنظيم جولات لأطفال وفتيات الدار لزيارة الشاطئ والحدائق وأماكن الترفيه، خلال أيام العيد والإجازة الصيفية.

واستكمل المحافظ، جولته، بزيارة المرضى نزلاء مجمع الشفاء الطبي، وقدم لهم التهنئة بعيد الأضحى وتابع انتظام العمل بالمجمع بنظام المناوبة طوال أيام العيد.

من جانبه، حرص د. طارق رحمي، محافظ الغربية، على تقديم التهنئة للأطفال الأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الأضحى، وذلك فى تقليد سنوى تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم ، حيث زار المحافظ، إحدى دور رعاية الفتيات بطنطا..

◄ اقرأ أيضًا | «دقوا الشماسي» | ورود للمحتفلين بكورنيش النيل ببنها

وأعرب المحافظ، عن سعادته لتواجده بين الأطفال، حيث اطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، كما استمع إلى عدد من المواهب فى حفظ القرآن الكريم وكتابة الشعر، وأطمأن أيضًا من المسئولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه للفتيات، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.. وقدم المحافظ العيدية للأطفال، داعياً المولى -عز وجل- ان يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى ان المحافظة لا تدخر أى جهد فى تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

■ د. طارق رحمي حرص على تقديم التهنئة للأطفال الأيتام 

بدوره، أشاد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بأعمال التطوير المنفذة بدور رعاية الأيتام.. وأكد أن المحافظة تولى اهتمامًا كبيرًا لدور الأيتام لضمان تقديم جميع أنواع الدعم اللازم لها وتوفير كل مقومات الحياة الكريمة.

وشدد على توفير كافة الرعاية للأيتام بدور الرعاية فى كافة مدن المحافظة.

وطالب بتقديم  كافة الخدمات الاجتماعية والترفيهية للأطفال بدور الرعاية أمر هام لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

وزار المحافظ، عددًا من دور رعاية الأيتام بالمحافظة وقدم التهنئة للأطفال وللعاملين بهذه الدور، وقام بتوزيع العيديات على الأطفال.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة