آمال عبدالسلام
آمال عبدالسلام


حديث الناس

اتعجب

الأخبار

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 07:21 م

اتعجب:
من بعض الذين اعترضوا وسخروا ورفضوا استمتاع نجم الكرة المصرى العالمى محمد صلاح بإجازته فى اليونان!... وللحظة ظننت أنها ربما الغيرة منهم لعدم قضائه الاجازة ببلده ، ولكن.. عندما تذكرت بنشر صورة أثناء تمضية اجازته مع أسرته بالغردقة، تأكدت ان هؤلاء المعترضين ماهم إلا فئة «....» والأهم أنهم لمن لا يعرفوا التفرقة بين ساعات العمل وساعات الراحة كما يعمل «مو»صلاح !

من يحاول تحويل مشروعى «الاساتذة» و«١٠٠ سنة غناء» اللذين تبناهما المطربان القديران مدحت صالح وعلى الحجار إلى خناقة وقيعة بين النجمين، متجاهلين أهمية هذين المشروعين فى إحياء التراث وعودة الأغنية لمكانتها مع الإرتقاء بالذوق العام وتوعية الأجيال الجديدة بالطرب المصرى والعربى الأصيل من خلال الكلمات والألحان والتوزيع والإعداد، مع اكتشاف المواهب الجديدة.

من بعض المواقع الإلكترونية الخاصة التى لا تهتم إلا بزواج وطلاق ومشاجرات الفنانين والمشاهير، وبالحفلات والسهرات والأفراح التى تقام هنا وهناك.
ولم يهتم أحد منهم بفوز مصر بالجائزة الأولى للاغنية فى مسابقة اتحاد الاذاعات العربية التى أقيمت بتونس منذ ٣ أسابيع بأغنية «بحلم بعالم جميل» للمطربة القديرة نادية مصطفى. كلمات الشاعر عماد حسن وتلحين وتوزيع أيهاب عبدالسلام والأهم أن هذا الفوز هو الثانى على التوالى، بعد فوز مصر بالجائزة الأولى بالدورة السابقة منذ سنتين باغنية «أكون أو لا أكون»، وكانت لنفس المؤلف والموسيقار.

وعجبى

وإلى الأمام يا مصر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة