ميمى جمال  - محمد هنيدى
ميمى جمال - محمد هنيدى


تسمع وتشاهد| محمد هنيدى ضيف برنامج «حبر سرى»

الأخبار

الأربعاء، 12 يوليه 2023 - 06:55 م

الفنان محمد هنيدى ضيف برنامج «حبر سرى» 10.00 مساء على قناة القاهرة والناس للحديث عن أحدث أعماله الفنية، كما يكشف العديد عن أسرار حياته الشخصية.. البرنامج تقديم أسما إبراهيم.

يلتقى برنامج (أحلى كلام) ٩٫٣٥ مساء على موجة الشباب والرياضة مع الشاعرة عبير عيسوى وحوار حول قصائد النثر التى تكتبها وأحلى ما قدمت من أشعارها.

الفنانة ميمى جمال وبناتها وأحفادها ضيوف برنامج «معكم»، 9.00 مساء على قناة سى بى سى للحديث عن دورها فى مسلسل «آخر دور» والذى عرض مؤخرا، كما تتحدث عن علاقتها ببناتها وأحفادها .. البرنامج تقديم منى الشاذلي.

تلتقى الفترة المفتوحة (موضوع عائلى) ١٫٠٠ ظهراً على موجة إذاعة الشرق الأوسط مع د. هالة يسرى أستاذ علم الاجتماع وحديث حول التربية الإيجابية تقديم رانيا طه.

يستضيف برنامج (قول ياتاريخ) ٩٫٢٠ مساء على موجة الشباب والرياضة د. عاطف مكاوى الباحث فى الآثار المصرية القديمة وحديث حول بردية أحمس المكتشفة مؤخرا فى سقارة. تقديم انتصار غريب.

المطرب حلمى عبدالباقي، ضيف برنامج « بالخط العريض» 8.00 مساء غدا على قناة الحياة وتحدث لأول مرة عن أسباب اعتزاله الغناء فى الملاهى الليلية وخسارته أمواله فى البورصة.. البرنامج تقديم إيمان أبوطالب.

يستضيف برنامج «ويحلى الكلام» 6.00 مساء على راديو مصر المايسترو محمدعثمان قائد فريق « أيامنا الحلوة « وصاحب فكرة الفرقة ويكشف فى حواره فى الحلقة كواليس إنشاء الفرقة وبداياتها والصعوبات التى واجهته والنجوم الذين تخرجوا على يديه من الفرقة وما هو جديده وحفلاته خلال الفترة المقبلة.. البرنامج تقديم لبنى فوزى.

الفنان  إيهاب فهمى ضيف برنامج «عاصمة الفنون» 8.00 مساء على قناة القاهرة الإخبارية ويتحدث عن تحدياته منذ توليه منصب رئاسة المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة