توافد جماهير المصري البورسعيدي
توافد جماهير المصري البورسعيدي


توافد جماهير المصري البورسعيدي إلى برج العرب لنهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا| صور

محمد حسنين

السبت، 22 يوليه 2023 - 06:54 م

توافدت أعداد كبيرة من جمهور النادي المصري البورسعيدي صباح اليوم إلى ستاد برج العرب لحضور المباراة المرتقبة للنادي المصري مع نادى سيراميكا في نهائي كأس الرابطة والمحدد موعدها فى الثامنة والنصف مساء السبت على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضا| قبل موقعة نهائي كأس الرابطة.. تاريخ مواجهات المصري وسيراميكا| إنفوجراف

ومن المنتظر أن يتوجه نحو 5000 مشجع لمؤازرة الفريق البورسعيدي في المباراة التي يعلق عليها أبناء المحافظة آمالا كبيرة للفوز بها والعودة بكأس الرابطة لأول مرة منذ إنشاء هذه المسابقة كما يأمل مجلس إدارة المصرى والجهاز الفني للفريق في التتويج لأول مرة بهذه البطولة لتكون أول بطولة يتم تحقيقها في ظل إدارة المجلس الجديد برئاسة كامل أبو علي رئيس النادي والمدير الفني الدكتور ميمي عبد الرازق.

وكانت رابطة الأندية المحترفة حددت أعداد الجماهير التي سيسمح لها بالحضور ب 3 آلاف تم زيادتهم لاحقا إلى 5 آلاف مشجع لحضور المباراة.

من ناحية أخرى تزينت معظم شوارع ومناطق المحافظة باللون الأخضر لون علم النادي المصري وذلك في تعبير عن مؤازرة الجماهير وأبناء المحافظة لفريق النادي المصري في مباراته المرتقبة والحاسمة مع فريق سيراميكا كليوباترا

يذكر أن آخر بطولة نجح المصري البورسعيدي في حصدها كانت كأس مصر عام 1998 وتترقب جماهير النادي المصري بحماس بالغ التتويج بكأس الرابطة لتحقيق إنجاز يسعدها ويعيد ذاكرة البطولات إلى النادي المصري العريق.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة