وفد جامعة اليابان يدعم مرضي السرطان بأساليب العلاج الحديثة في اورام الاقصر
وفد جامعة اليابان يدعم مرضي السرطان بأساليب العلاج الحديثة في اورام الاقصر


وفد جامعة اليابان يدعم مرضى السرطان بأساليب العلاج الحديثة في أورام الأقصر

محسن جود

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 06:47 ص

استقبل مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان فريق من جامعة اليابان، لعمل جوله داخل الاقسام الطبيه والتحدث عن أساليب العلاج الحديثه وزيارة الصيدلية الإكلينيكية من اجل تبادل الخبرات في مجال البحث العلمي وتم الاتفاق على عمل بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة اليابان ومستشفى شفاء الاورمان.

  وتفقد الوفد الياباني؛ أقسام المستشفى المختلفة، واستمعوا لشرح وافي من كافة رؤساء الأقسام عن طبيعة الكشف على المرضى وتشخيص حالاتهم بقسم علاج اليوم الواحد، وتلقى جرعات العلاج الكيماوي وتحضيرها داخل الصيدلية الإكلينيكية وقسم العلاج الإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والإفاقة والعمليات.

اقرأ أيضا| «مستقبل وطن الأقصر» ينظم قافلة طبية بالبياضية

  وأبدى الوفد اليابانى، خلال زيارتهم للمستشفى سعادتهم الكبيرة بزيارة هذا الصرح الطبي المميز، لتقديم الدعم المعنوى لمرضى السرطان من مختلف الاعمار، مؤكدين على انبهارهم بالامكانيات المتاحة والتى تعالج الآلاف من مرضي محافظات الصعيد بالمجان تماماً.

    ومن جانبه عبر الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، عن سعادته بزيارة وفد جامعة اليابان للمستشفى، ومشاهدة الصرح الطبي العملاق، بجانب التعرف  على الخدمات التى يتم تقديمها للمرضي من الأطفال والكبار باتباع احدث الأساليب العلاجية، مثمنا حرص وفد جامعة اليابان على زيارته للصيدلة الإكلينيكية وتبادل الخبرات في مجال البحث العلمي  بما بعود بالنفع على مرضي السرطان في الفترة المقبلة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة