مشهد من مسلسل «ليه لأ»
مشهد من مسلسل «ليه لأ»


معتز هشام: استفدت كثيراً بالعمل مع نيللى كريم

الأخبار

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 06:06 م

كتبت// أمنية ابوكيلة 

فنان شاب لفت الأنظار بموهبته الفنية وحضوره ، ونال إشادات واسعة من الجمهور لتمكنه من أداء شخصية «ياسين « فى مسلسل « ليه لا « فهو استطاع أن يظهر كل ما تحمله الشخصية من مشاعر متناقضة بمنتهى البساطة والتلقائية ، إنه معتز هشام الذى يكشف تفاصيل وكواليس مسلسل « ليه لأ «و مشاركته فى فيلم « سكر « أعماله القادمة فى السطور التالية ,حيث قال جاء ترشيحى للمسلسل من قبل شركة الإنتاج.

وأرسلت لى السيناريو، وحينما قرأته أعجبت بشخصية « ياسين «بشدة، ثم التقيت بالمخرجة نادين خان، وتحدثنا عن الدور بشكل مفصل وحضرت للشخصية قبل التصوير بشهر، عن طريق بروفات مكثفة مع المخرجة نادين خان، وتناقشنا فى تفاصيل الشخصية بشكل دقيق ، وأيضا قمت بتحضير الشخصية عن طريق معايشتى لشخص أعرفه ظروفه تشبه «ياسين» وهذا الأمر ساعدنى كثيرًا فى تحضير الشخصية .

وعن ردود الأفعال على المسلسل وشخصية « ياسين « قال الحمدلله سعيد أن الجمهور بيتكلم على المسلسل بشكل حلو جدًا، ولكن شخصية «ياسين» جاءت عليها ردود فعل منقسمة لطرفين، البعض كان مؤيداً لياسين مع التحفظ على ما يفعله مع أهله من تصرفات سيئة، والبعض الآخر كان معارضاً له ونفسهم يضربوه.

وعن التعاون مع المخرجة نادين خان والفنانة نيللى كريم أكد علي

سعادته بالتعاون مع المخرجة نادين خان، مؤكدا أن لديها العديد من المميزات أبرزها هو تعاملها بجدية مع الممثل أو الممثلة فى كل لحظة وفى كل مشهد، وهذا الأمر بالنسبة لى شىء جيد وأدخل السرور إلى قلبي، لأنه ساعدنى فى تقديم الشخصية بالشكل المناسب أمام المشاهدين على الشاشة.. وأضاف أما الفنانة نيللى كريم فلقد استمتعت بالعمل معها و كانت تتعامل معى ليس بصفتها النجمة نيللى كريم ، و لكن تعاملها معى كان بمثابة تعامل الأخت مع أخيها الصغير ،واستفدت من التجربة معها على المستوى الفني، هذا إلى جانب النصائح التى كانت دائماً ما توجهها لى منها ما هو متعلق بـ التمثيل ونصائح أخرى تتعلق بالحياة.

وحول التأثر نفسياً بالشخصية وأصعب المشاهد قال بالفعل حالتى النفسية كانت تتأثر، ولكن كانت لدقائق معدودة بعد كل مشهد وسرعان ما أعود لحالتى الطبيعية وأصعب المشاهد والأكثر تركيزا كان مشهد مقابلة والدتى «نيللى كريم» بصديقها فى الحلقة الثانية وكان من أكثر المشاهد اللى اشتغلت عليها، وأحب المشاهد لقلبى ومشهد آخر فى الحلقة الـ 12.

وعن فيلم (سكر) قال سيتم عرضه قريباً ، إحنا خلصنا تصوير من فترة ، أقوم بعمل شخصية « طارق» وهو ولد ضمن أولاد الدار ، وبيحب لعب الكورة ونفسه يبقى لاعب كورة مشهور ، والأولاد الموجودين بالدار بيعملوا مهمات طول الفيلم ، وحاجات فيها شغب وساعات بيحلوا مشاكل لناس وأحياناً بيقوموا بأعمال خير، أستاذة ماجدة زكى عاملة دور «رتيبة»وهى صاحبة دار الأيتام و شخصيتها فى الفيلم شديدة على الأولاد فى الدار ، فيلم سكر من بطولة ماجدة زكى وريهام الشنوانى و حلا الترك تأليف جين وبستر إخراج تامر المهدى .

وعن الفنان الذى يحلم بالعمل معه قال ناس كتير نفسى أمثل معاهم منهم كريم عبد العزيز ، أحمد السقا ، أمير كرارة ، محمد إمام ، محمد رمضان .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة