صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

مفهوم الدراما

الأخبار

السبت، 19 أغسطس 2023 - 08:50 م

صلاح سعد

كان الأمل معقودا على الشركة المتحدة للإنتاج الفنى للنهوض بالدراما التليفزيونية.. وقد تحقق الأمل بالفعل وأصبح واقعا من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنية التى حازت على إعجاب الجمهور..

ليس الإنتاج الفنى فقط بل امتد نشاط الشركة ليشمل ميادين أخرى فى المجال الإعلامى منها قنوات جديدة كالقناة الإخبارية وأيضا الوثائقية التى بدأت مسيرتها مؤخرا وكذلك عودة الروح إلى مهرجان القاهرة للدراما، حيث شهد هذا العام دورته الثانية فى مدينة العلمين الجديدة برئاسة الفنان يحيى الفخرانى وهو اختيار صادف أهله، فهو نجم كبير يملك رصيدًا من الإبداعات الفنية التى عاشت ومازالت فى أذهان الجمهور إلى جانب كونه واحدًا من النجوم الذين يملكون القدرة على التأثير والتعامل مع الشخصيات الدرامية التى يقدمها وكأنها من لحم ودم بدرجة يصعب معها الفصل بينهما!! وهى موهبة أهلته للخروج وكسر القواعد والمواصفات الشكلية التى يجب أن يكون عليها نجم الشباك من وجهة نظر المشاهدين!! هذا عن رئيس المهرجان أما عن مكان إقامته فقد كان اختيارًا موفقًا بكل المقاييس..

فإقامة المهرجان فى العلمين لم يكن بدعة أو من قبيل المصادفة فمعظم دول العالم تقيم مهرجاناتها الفنية فى المدن السياحية مثل مهرجان كان السينمائى والهدف بالطبع هو للترويج للفن والسياحة معا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة