صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ملاك الرحمة تقتل 7 أطفال حديثي الولادة بحقن هواء

ريم الزاهد

السبت، 19 أغسطس 2023 - 10:52 م

تعرف الممرضات دائما بأنهم أكثر المهن إرهاقا ولكنها أكثر رحمة وعطف على الآخرين حيث سميت الممرضات بملائكة الرحمة نظرا لما يرونه في مهنتهم وكم الضغط النفسي التي يواجونه، ولكن لكل قاعدة شواذ، حيث قامت ممرضة بريطانية بقتل ٧ أطفال حديثي ولادة ومحاولة قتل ٦ آخرين لتعتبر هذه الواقعة أسوأ حادثة قتل جماعي في  التاريخ. 


أفادت صحيفة الجارديان البريطانية أن السلطات في البلاد أدانت الممرضة لوسي ليتبي التي تبلغ من العمر 33 عاما بجرائم القتل "المستمرة والمحسوبة بدم بارد للرضع والخدج"، داخل الوحدة التي كانت تعمل فيها بمستشفى شمال غربي إنجلترا، بين عامي 2015 و2016.

اقرأ أيضاً| مغربيات يحملن الطوب وسط الجبال لإعمار مسجد| فيديو


وقال المدعون لهيئة المحلفين إن الممرضة "سممت بعض ضحاياها من الرضع عن طريق حقنهم بالإنسولين، والبعض الآخر عن طريق حقن الهواء، أو بدس الحليب بالقوة في أفواههم، وهاجمت بعض ضحاياها عدة مرات قبل وفاتهم".
وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه كان من الضحايا توأمان متماثلان قتلا في غضون 24 ساعة، ورضيع يقل وزنه عن كيلوغرام واحد تم حقنه بالهواء، وفتاة ولدت قبل موعدها بعشرة أسابيع.

وتواجه الممرضة القاتلة حكما بالسجن مدى الحياة، حيث سينطق الحكم يوم الإثنين. ومن المتوقع أن تصبح لوسي، التي كانت في منتصف العشرينيات من عمرها عندما نفذت الهجمات، ثالث امرأة على قيد الحياة في المملكة المتحدة يحكم عليها بالسجن مدى الحياة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة