إفتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر
إفتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر


رئيس جامعة مدينة السادات تشارك في افتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية

محمد الشامي

الأحد، 10 سبتمبر 2023 - 02:03 ص

شاركت الدكتوره شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات، في افتتاح أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر تحت شعار «الجمهورية الجديدة حلم وطن»، والذي تنظمه جامعة حلوان خلال الفترة من ٨ إلى ١٤ سبتمبر.


والتقى رئيس جامعة مدينة السادات، بوفد الجامعة المشارك في الأسبوع، بحضور الدكتور شريف محمد على، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عزب، عميد كلية التربية الرياضية، وممثلي الإدارة العامة لرعاية الشباب، وحثت رئيس جامعة مدينة السادات الطلاب المشاركين على بذل الجهد وتحقيق مراكز متقدمة بإسم جامعة مدينة السادات في فعاليات ومسابقات الأسبوع، متمنية لأفراد البعثة كل التوفيق، وطالبتهم بالمنافسة بشرف والحفاظ على الروح الرياضية والحرص على سلامتهم وسلامة منافسيهم من الجامعات الأخرى.
وأشارت الدكتورة شادن معاوية إلى اهتمام جامعة مدينة السادات بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي الكبير والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصرية.

اقرأ أيضاً| هيئة الاستثمار تكشف عن الشركات التى حصلت على الرخصة الذهبية باقتصادية القناة

واشارت رئيس جامعة مدينة السادات إلى أن أسبوع شباب الجامعات المصرية يعد من أهم اللقاءات الشبابية التي تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ويضم العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها إكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة التي يملكها الطلاب .
كما أشار الدكتور شريف محمد على، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جامعة مدينة السادات تشارك في أسبوع شباب الجامعات بوفد يضم ٨٧ طالباً وطالبة ومشرفين ينافسون على المراكز الأولى في جميع المسابقات المختلفة، متمنياً نجاح أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر في تحقيق أهدافه والتميز والتفوق للطلاب والطالبات المشاركين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة