وفد أجنبي يدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد
وفد أجنبي يدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد


وفد أجنبي يدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

محسن جود

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 01:15 ص

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، وفدا متنوعا من جنسيات مختلفة (كولومبيا وأمريكا والبرازيل وإنجلترا) لدعم الأطفال مرضى السرطان بالمستشفى، بالتنسيق مع القس مايكل موسى راعى الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة.

حرص الوفد الأجنبي خلال زيارته للمستشفى على لقاء عدد من المرضي، وتحدث أعضاء الوفد معهم لمعرفة طبيعة العلاج المقدم لهم وسبل تقديم الدعم لأبناء صعيد مصر.

رافق الوفد الأجنبي، فريق العلاقات العامة في جولة على أقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والرعاية المركزة والعمليات التي تخدم الآلاف من المرضى بمحافظات الصعيد، وتعريفهم بآخر التطورات العلمية التي حققتها المستشفى ومنها نشر الأبحاث العلمية المتخصصة فى الدوريات العالمية.

اقرأ أيضا|دعـم محاربى السرطان ..هدايا من «جنوب الوادى» لأطفال «الأورمان»


وحرص الوفد الأجنبي خلال تواجده في مستشفى الأطفال لعلاج أمراض السرطان على عمل الفقرات الترفيهية والفنية وتوزيع الهدايا والألعاب وأبدوا إعجابهم بأساليب العلاج الحديثة وبالبنية التحتيه للمستشفى واعتماد المستشفى على مصادر طاقة نظيفة تتماشى مع الاساليب الحديثة في الحفاظ على البيئة.

والتقط الوفد الأجنبي الصور التذكارية داخل المستشفى برفقة المرضى والأطباء والممرضين، معربين عن سعادتهم الكبيرة بتلك الزيارة المميزة، مؤكدين على استمرار دعم المرضى بإطلاق مبادرة في بلادهم للحديث عن أول صرح طبي مجاني بصعيد مصر، وحث أصدقائهم على زيارة المستشفى والتبرع لها.

ومن جانبه عبر الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، عن سعادته بزيارة الوفد الاجنبي، الذى يضم جنسيات مختلفه من  (كولومبيا وأمريكا و البرازيل وإنجلترا) لدعم الاطفال مرضي السرطان، مؤكدا على ان هذه الزيارات الداعمة لمرضي الأورام تؤكد على أن المستشفى مستمرة في نجاحاتها، والتنوع في الخدمات الطبية التى تساهم في شفاء الحالات للوصول للهدف المنشود «صعيد بلا سرطان».


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة