كامل غطاس  السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة
كامل غطاس  السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة


سكرتير عام البحيرة:لا تهاون في إنفاذ القانون وتذليل العقبات لإعادة حق الدولة

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 07:11 م

أكد كامل غطاس  السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة،  على رفع معدلات الأداء فيما يخص تحرير العقود للمواطنين، بهدف حصول الدولة والمواطن على حقوقهم.

اقرأ أيضا |محافظ الشرقية يُهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اليوم الأربعاء  لمتابعة آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، وذلك بحضور المهندس مدحت الشرمة مدير عام  إدارة الأملاك بالمحافظة ومديرى إدارات الاملاك بالوحدات المحلية والجهات التنفيذية. 

وخلال إجتماعه شدد السكرتير  العام المساعد على تكثيف وتسريع وتيرة العمل بملف تقنين أراضي الدولة، والعمل على توفير مزيد من التيسيرات لتذليل المعوقات للإنتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

كما  أكد أنه لا تهاون في إنفاذ القانون والتعامل بسرعة وبحسم وتذليل كافة العقبات لإعادة حق الدولة كاملًا، تماشياً مع ما تشهده البلاد حالياً من إصلاح فى شتى المجالات لتحقيق الصالح العام للمواطنين والسعي بالبناء والتنمية لمستقبل أفضل. 

وتناشد محافظة البحيرة المواطنين المتقدمين من واضعى اليد لتقنين أوضاعهم الإلتزام بسداد كافة مستحقات الدولة للحفاظ على حق الشعب.

يأتى ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة لتكثيف كافة الأعمال الخاصة بتقنين الأراضي المملوكة للدولة بمدن ومراكز المحافظة، وذلك للحفاظ على حق الشعب وتأكيدًا لهيبة الدولة. 
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة