نجاح سلام -  محمد ثروت
نجاح سلام - محمد ثروت


تسمع وتشاهد| الفنان محمد ثروت نجم سهرة مطرب عربى

الأخبار

السبت، 30 سبتمبر 2023 - 04:58 م

الفنان محمد ثروت نجم سهرة «مطرب عربى» ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب وفيها نستمع إلى أغانى «مين غيرك»،«أقول له حبيبى»،«لقيتك حبيبى»،«أهلا بقمرنا»،«حلوين من يومنا والله».

إضافة إلى إلقاء الضوء إلى سيرته الذاتية ومسيرته الفنية التى بدأت بأغان للأطفال ثم الأغانى الدينية والوطنية والعاطفية وتعاونه مع كبار الملحنين على رأسهم الموسيقار محمد عبدالوهاب ومحمد الموجى ومنير مراد وحلمى بكر وعمار الشريعى ومحمد سلطان شارك فى عملين سينمائيين «ابن مين فى المجتمع» ، «للأباء فقط» . تقديم سماح الشامى.

حول استعداد وزارة التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسى الجديد تلتقى الفترة المفتوحة «الشرق وأشياء أخرى» ١١٫٠٠ صباحاً على موجة الشرق الأوسط مع الكاتب الصحفى رفعت فياض فى حوار حول أهم ما أنجزته الوزارة فى أعمال تشييد وإعادة ترميم المبانى التعليمية. تقديم إيمان عرفة.

يقدم برنامج «قول ياتاريخ» ٩٫٢٠ مساء على موجة الشباب والرياضة حلقة عن معركة قادش وانتصار الملك رمسيس الثانى على الحيثيين. تقديم انتصار غريب.

يستضيف برنامج «ايديولوجيات» ٧٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب د. لواء أركان حرب طه السيد المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية فى حوار حول بطولات الجيش المصرى العظيم فى حرب أكتوبر . تقديم محمود هزاع

- نستمع ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب إلى تمثيلية «أرض الحب والسلام» تأليف شريف محمد وإخراج محمود فتح الله وبطولة عادل المهيلمى وحسن عبدالحميد ومحمد ولاء الدين وعصمت الشناوى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة