زين العابدين متدرب في برنامج التنشئة المتوازنة
زين العابدين متدرب في برنامج التنشئة المتوازنة


زين العابدين من برنامج التنشئة المتوازنة يروي قصته مع تدريبات "القومي للمرأة" 

أمنية شاكر

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 - 12:57 م

عندما يتم ذكر التدريبات التي يقدمها المجلس القومي للمرأة يظن البعض بأن هذه التدريبات مقتصرة فقط على السيدات ولكن هذا غير صحيح، حيث ظهر زين العابدين من محافظة المنيا ليروي قصته مع برنامج التنشئة المتوازنة الذي يقدمه المجلس. 

اقرأ ايضا|القومي للمرأة يحتفل بذكرى أكتوبر بنشر صور أرشيفية مؤثرة
وفي فيديو تم نشره على منصات التواصل الإجتماعي للمجلس ظهر زين العابدين من محافظة المنيا وهو متدرب فى المجلس علي برنامج التنشئة المتوازنة في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.


جدير بالذكر أن البرنامج يهدف إلى تصحيح المفاهيم المغلوطة دينيًا واجتماعياً، وتعزيز الوعى المجتمعى حول قضايا المرأة، حيث تشمل الحملات العديد من الموضوعات، منها التوعية الصحية والنفسية للمقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا وأساليب الاختيار السليم للشريك، والتأكيد على أهميته في البناء والتخطيط لأسرة سوية وسليمة، والتعرف على مفهوم الإعاقة وكيفية الدمج المجتمعي وأيضا أساليب التربية الإيجابية والتنشئة المتوازنة بين الأمومة والأبوة من المنظور الديني والاجتماعى الصحيح.

اقرأ ايضا|المجلس القومي للمرأة يشارك فى معرض «بيزنس يا شباب»| صور

ويقوم على التدريب مجموعة من المدربين المعتمدين من المجلس والحاصلين على تدريب مدرب بالتعاون مع الجمعية المصرية البريطانية لطب الأطفال ومجموعة من الشيوخ من وحدة لم الشمل بالأزهر الشريف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة