التبرع بالدم للشعب الفلسطيني بجامعة سوهاج
التبرع بالدم للشعب الفلسطيني بجامعة سوهاج


بأطول طابور للتبرع بالدم

جامعة سوهاج تواصل حملتها الإنسانية لدعم الأشقاء بفلسطين

خالد حسن

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 - 06:29 م

تواصل جامعة سوهاج لليوم الثاني علي التوالي حملتها للتبرع بالدم للشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الانسانية لدولة فلسطين وتقديم المساعدات اللازمة لهم في محنتهم التي يمرون بها خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضاً| جامعة سوهاج تحتفل بتخرج طلاب الدفعة ١٣ بكلية التمريض

وفي هذا السياق، تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة صباح اليوم حملة التبرع بالدم بمقري الجامعة الجديد والقديم، والتي بدأت أعمالها منذ الأمس لتستمر بشكل يومي لمدة أسبوع، للتأكيد على دعم مصر قيادة وشعباً للأخوة في فلسطين ضد ما يتعرضون له من عدوان غاشم .

وأكد النعماني علي حرص إدارة الجامعة علي التضامن مع أهالي فلسطين، والتبرع بالدم؛ للمساهمة في إنقاذ الأرواح، ومساعدة الضحايا، وأسرهم، لتخفيف من حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وأشاد النعماني بحهود طلاب من أجل مصر في تنظيم فعاليات الحملة وحشد الأعداد الغفيرة للطلاب المشاركين بالتبرع من كافة كليات الجامعة،  مثنياً علي كافة منتسبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين والذين قدموا صورة مشرفة للتضامن الإنساني بالتواجد بأعداد كبيرة والتبرع بالدم، مقدماً شكره لفريق العمل الطبي القائمين على حملة التبرع، لافتاً الي أن الحملة شملت التبرع بالدم، وقياس نسبة الهيموجلوبين، وفحص نوع فصيلة الدم، وإجراء تحليل الأنيميا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة