د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 07:56 م

ثورة غضب فى رسائل القراء الأعزاء ضد الصمت العالمى أمام المحرقة الصهيونية ضد سكان قطاع غزة. 

يحيى النجار: 

فكرة التهجير القسرى الذى تمارسه إسرائيل مستمدة من فكر صهيونى يتضمن تزييف وتضليل التاريخ. ويتم تنفيذها بإقامة الكيان الاستيطانى على الأرض الفلسطينية. وحتى الآن لم نجد إدانات للكيان الصهيونى على جرائم الحرب التى يرتكبها. 

أحمد ياسر الكومى منتقدًا الموقف الروسى من أزمة غزة: 

تحتفظ روسيا باستراتيجية واضحة وثابتة فى الشرق الأوسط. وباستثناء الأزمة السورية، سعت إلى الحفاظ على الحياد فى جميع النزاعات والصراعات فى المنطقة. وأرجع بوتين الأزمة إلى السياسات الأمريكية التخريبية فى الشرق الأوسط. ودعا الرئيس الروسى ووزير خارجيته سيرجى لافروف إلى اتباع نهج متوازن لحل النزاع وأعربا عن إدانتهما للخسائر فى صفوف المدنيين على الجانبين. تحاول روسيا صرف الانتباه عن حربها ضد أوكرانيا. كما تسعى روسيا لإقناع العالم بأن الولايات المتحدة غير قادرة على حماية أقرب حلفائها. وتؤكد وسائل الإعلام الروسية أن الأسلحة الغربية المخصصة أصلاً لأوكرانيا قد تم إرسالها إلى إسرائيل.

ناهد القرشى: 

أقترح على المسئولين عن تخفيف الأحمال بما أنهم عملوها ساعتين ليه ما يكونش ساعة صباحًا وأخرى مساءً بدل ساعتين كاملتين. ولترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية من الأفضل: إنهاء البث التليفزيونى الساعة ١١ مساء ولا داعى للبث ٢٤ ساعة وغلق المحلات الساعة التاسعة مساء بحد أقصى وكذلك النوادى الرياضية الساعة العاشرة. 

عبدالله شافعي: 

فى الوقت الذى تنادى فيه أجهزة الدولة بالرقمنة واستخدام الفيزا فى المعاملات المالية للشراء والسحب إلا أن العديد من الجهات وخاصة المستشفيات والتأمين الصحى ومحطات البنزين تعلن عطل ماكينة الفيزا!. 

ياسر أدهم: 

يجب أن نحافظ على نقطة الماء. ولا بد من مواد قانونية تجرم كل من أساء أو أهدر فى استخدام المياه.. كثير من الناس يغسلون السيارات بكمية كبيرة من الماء، وأصحاب الكافيهات والقهوجية عند الافتتاح يرشون المياه أمام الكافيه ومحطات البنزين فى قسم لغسيل السيارات بالخرطوم بكميات غزيرة من استهلاك المياه.

دعاء: اللهم انصر شعب فلسطين
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة