البطل التايكوندو إبراهيم أحمد عبد الجليل
البطل التايكوندو إبراهيم أحمد عبد الجليل


صرخة أم بطل التايكوندو: «أتمنى تخليد اسم ابني»

إبراهيم الشاذلي

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 02:49 م

في أحداث مؤلمة ومأساوية، فقدت مدينة الغردقة الشاب الواعد وبطل التايكوندو إبراهيم أحمد عبد الجليل، البالغ من العمر 11 عامًا، الذي لقي حتفه في حادث مروري مروع أثناء عودته من تدريبه الرياضي.

تاريخ الحادث الأليم يعود إلى نفس هذه الأيام من العام الماضي، حيث غادر البطل الشاب صالة التدريب بمشروع الشباب والرياضة، وأثناء عبوره شارع الحجاز تعرض لحادث صدم قاتل من قبل سيارة ملاكي. تم نقله إلى المستشفى ووضع في غرفة العناية المركزة، إلا أن الإصابات كانت قاتلة، ما ألقى بظلال من الحزن على أهالي المنطقة ومحبي الرياضة.

اقرأ أيضا | سيف عيسى يحرز فضية أفريقيا للتايكوندو ويتأهل لأولمبياد باريس

وفي لفتة إنسانية مؤثرة، قدم محافظ البحر الأحمر ووزير الرياضة واجب العزاء لأسرة الفقيد، معبرين عن حزنهم العميق لفقدان الموهبة الرياضية الصاعدة. وعبرت أم اللاعب الراحل عن حزنها وفاجعتها لفقدان ابنها، وقالت: "ابني كان دمث الخلق والجميع كانوا يحبونه".

وفي حديثها عن اللحظات الأخيرة قبل الحادث، قالت والدة البطل: "تحدثت مع نجلي قبل لحظات من الحادث الذي أودى بحياته، وأخبرني أنه انتهى من التمرين، وطلبت منه الانتظار والعودة مع زملائه، لكنه رفض، قائلا: لا يا ماما أنا مستعجل".

وأضافت: "بعد دقائق قليلة تلقيت اتصالًا من رئيس فرع البحر الأحمر لاتحاد التايكوندو، وأخبرتني بوقوع الحادث وتوجهت إلى المستشفى، ووجدته محجوزًا بغرفة العناية المركزة، ولم أكن أتخيل أن الحادث أسفر عن وفاة نجلي، توقعت فقط إصابته بكسور ولم أتوقع وفاته".

وفي ختام حديثها، عبرت والدة البطل عن رغبتها في تكريم ابنها الراحل، قائلة: "أنا نفسى وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر يخلدوا اسم ابنى ويتنفذوا الوعد الذي اتُخذ بإطلاق اسمه على أي منشأة رياضية أو إقامة بطولة سنوية باسمه تخليدًا لذكراه، التي لم تغيب يومًا عن ذاكرتي".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة