صورة موضوعية
صورة موضوعية


للإزالة الوبر من الملابس | اتبعي هذه الطرق

معتصم الشاهد

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 10:20 م

الوبر الموجود في الملابس من الأمور التي يعاني منها الكثير من الأشخاص خاصة بموسم الشتاء، فعند استخراج الملابس وغسلها يتم ظهور ألياف صغيرة ويطلق عليها «الوبر أو تنسيل» وهذا يجعل شكل الملابس بمظهر سيء يصعب التخلص منها وارتدائها.

بعض الطرق التي تساعدك في إزالة الوبر من الملابس الشتوية:

اقرأ أيضاً| عقد اللقاء التنسيقي السنوي لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة في الجامعات

شفرات الحلاقة لإزالة الوبر
تعد شفرات الحلاقة من أفضل الطرق التي تساعد في التخلص من إزالة الوبر من الملابس، كل ما عليك هو فرد الملابس وسحب الشفرات على الملابس بشكل مستقيم لسحب جميع الوبر الموجود، عليك الحذر عند سحب شفرات الحلاقة ويجب أن تكون في اتجاه واحد وتكون السحب رقيق حتى لا تغرس في الملابس وتقطيعها.



اقرأ أيضاً | صدق أو لاتصدق.. «آيفون» يمنع ملابسك من الانكماش أثناء الغسيل| فيديو

استخدام المشط لإزالة الوبر
أن المشط ذات الأسنان الرفيعة من الطرق التي تساعدك على التخلص من الوبر بالملابس، وعليك استخدامها بلطف على لا تضر الملابس ويكون السحب من الأعلى إلى الأسفل، بعد ذلك عليك إزالة الوبر المتجمعة في نهاية الملابس برفق حتى لا تقطع الملابس، واستمر في تكار هذه العملية في جميع الملابس وسوف تصبح كالجديدة.

الشريط اللاصق لإزالة الوبر من الملابس
يتم أحضار شريط لاصق عريض ووضعه على الملابس في المكان الذي يعاني من الوبر والضغط عليه جيداً ثم السحب مرة أخري ستجد التقاط جميع الوبر العالق في الملابس، يتم تكرار هذه الطريقة في الشريط وكلما امتلئت يتم استبدالها بواحدة جديدة وتكرار العملية حتى التخلص من جميع الوبر الموجودة على ملابسك.




ويمكنك استعمال مقص لإزالة جميع الوبر الزائدة في الملابس مع المراعاة من عدم القص في مكان قريب من الملابس حتى لا يتضرر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة