مؤتمر نقابة المعلمين فى الدقهلية
مؤتمر نقابة المعلمين فى الدقهلية


معلمو الدقهلية يتوقعون رقمًا قياسيًا للمشاركة

حازم نصر

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 07:07 م

أكد معلمو الدقهلية، حرصهم على التوجه للجان الانتخابات صبيحة اليوم الأول 10 ديسمبر، مشددين على أنهم سيسجلون رقما قياسيا غير مسبوق فى الانتخابات .

وأعلن الدكتور حازم الألفى نقيب المعلمين بالمحافظة عن تشكيل غرفة عمليات بمقر النقابة لمتابعة تصويت المعلمين وأسرهم فى الانتخابات .

جاء ذلك فى المؤتمر الذى عقدته نقابة المعلمين بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بمقر النقابة بطلخا للتوعية بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجبا وطنيا .

شهد المؤتمر المحافظ الدكتور أيمن مختار، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وهانى عنتر وكيل المديرية والدكتور حازم الألفى نقيب المعلمين بالدقهلية و رحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا وعصام عمارة مدير عام التعليم العام ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة وعدد كبير من المعلمين بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة وممثلو مديرية الأوقاف والكنيسة .

كما شهد المؤتمر نقباء نقابات المحامين والصحفيين وطب الأسنان والزراعيين والمهندسين بالمحافظة .

اقرأ أيضاً|مدير أكاديمية المعلم: تعديل الورقة الامتحانية لطلاب ذوي الهمم في شهادة الثانوية العامة

دعا المحافظ أبناء وشعب الدقهلية بالمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية لنظهر للعالم مدى وعى الشعب المصرى وحبه لوطنه من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره .

وطالب المعلمين بالدقهلية بتوعية الطلاب داخل المدارس بأهمية المشاركة فى جميع الاستحقاقات الدستورية لغرس روح الانتماء لديهم.. وأشار الى أهمية بذل المزيد من الجهد لأن تكون الدقهلية من أولى المحافظات فى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية كما عهدناها فى كافة الاستحقاقات الدستورية .

وأكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم على أن المعلمين بالمحافظة سيكونون فى طليعة أبناء المحافظة الحريصين على الخروج للإدلاء بأصواتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة