القومي للمرأة ..ينظم برنامج تدريبى على التصوير والمونتاج بواسطة الهاتف المحمول
القومي للمرأة ..ينظم برنامج تدريبى على التصوير والمونتاج بواسطة الهاتف المحمول


القومي للمرأة ينظم برنامج تدريبي على التصوير والمونتاج بواسطة الهاتف المحمول

أمنية شاكر

الخميس، 28 ديسمبر 2023 - 06:09 م

نظم المجلس القومي للمرأة برنامج تدريبى على "التصوير والمونتاج بواسطة الهاتف المحمول"، استهدف فريق المشروع والعاملين بإدارة الإعلام ومركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس. 

وذلك بهدف رفع كفائتهم عبر استخدام أحدث التطبيقات التكنولوجية لتوثيق كافة أنشطة المجلس، وذلك في إطار مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية ل الهجرة غير الشرعية" الذي ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، وامتد على مدار أسبوع في مقر المجلس.

اقرأ أيضا | القومى للمرأة ينظم ندوتين توعويتين بعنوان مكافحة العنف والتمييز ضد المرأة

تضمن التدريب العديد من الموضوعات الهامة منها كيفية تصوير اللقطات مختلفة الأحجام، واللقطات السينمائية بواسطة الهاتف المحمول، والتعريف بمختلف أنواع المعدات المتنقلة والتطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول بكافة أنواعه. 

بالإضافة إلى التعريف بالفرق بين الإضاءة الخارجية والإضاءة الداخلية وإضاءة الاستوديو علاوة على التدريب على كيفية تعديل الفيديو المصور، وجميع مراحل كتابة قصة فيلم قصير، وأخيرا تقديم مشروع نهائي بعد تصوير ومونتاج قصة مستوحاة من بيئة المتدربين.

جدير بالذكر أن مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" يهدف إلي العمل علي تشجيع توفير بديل للهجرة غير الشرعية من خلال التشجيع على تنمية المشروعات وإيجاد فرص عمل للمرأة والشباب بمحافظات البحيرة والغربية والأقصر والمنيا، بالإضافة إلى تنفيذ أنشطة توعوية لتسليط الضوء على المخاطر المرتبطة بالهجرة غير الشرعية بناءً على الجهود السابقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة