حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة
حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة


إزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة 22 بالإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 06:17 م

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ضمن أعمال المرحلة الأولى من الموجة 22 لإزالة التعديات، وذلك تحت إشراف المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة. 

اقرأ أيضا | التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد والطلائع في الدوري 

و شن حي المنتزه ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة حيث تمكنت الحملة من تنفيذ 4 قرارات إزالة عبارة عن أسوار وأسقف وتعريشات بعزبة نشأت فضلًا عن إزالة حوائط وأعمدة من الطوب وسقف خرساني، والتحفظ على جميع المعدات بشارع سلمان الفارسي منطقة العصافرة بحري بالإضافة إلى إزالة باب حديد بمنطقة المعمورة الشاطئ.


كما قام حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بشن حملة مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة أسفرت عن تنفيذ عدد 11 قرار إزالة متنوع، و ٢ حالة إزالة فورية في المهد عبارة عن أسوار وأكشاك وصاج وقواطع وسلالم مخالفة بمجمعات سكنية وتعديات على حرم السكة الحديد ومخالفات داخل وحدات سكنية بالإضافة إلى مبنى مخالف، على مساحات 1100 متر مربع.


وقام حي المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول بشن حملة لإزالة التعديات حيث تمكنت الحملة من تنفيذ 16 قرار إزالة عبارة عن أسوار وأعمده وحوائط مخالفة بمناطق أول شارع الجلاء، ناصيه شارع محمد نجيب مع طريق الجيش، أول شارع محمد عوض جبريل، 8 شارع محمد عوض جبريل، شارع 57 من خالد بن الوليد، 619 طريق الجيش.


تأتي تلك الحملات تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على الأراضي الزراعية وعدم السماح بالتعدي عليها، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة