الكبير أوي 8
الكبير أوي 8


تفاصيل الحلقة العاشرة من «الكبير أوي 8»

ياسر ربيع

الأربعاء، 20 مارس 2024 - 08:49 م

انطلقت اليوم الحلقةالحلقة العاشرة من مسلسل «الكبير أوي 8»بطولة الفنان أحمد مكي  عبر قانة قناة ON بشكل حصري.


تفاصيل أحداث الحلقة العاشرة

شهدت أحداث الحلقة العاشرة دخول الموظف السؤل عن خزنة البنك المستشفي ،ليذهب الية جوني وهجرس بحثا عن مفتاح خزنة البنك حتي يقوم حزلقوم بفتحها وسرقتها ليجد جوني الموظف في غيبوبة كاملة ويقوم جوني بضربة اثناء الغيبوبة ليجد هجرس الوجه الاخر لجوني الوجه الشرير.
يحاول جوني وهجرس إيجاد طريقة حتى يعطي حزلقوم مفتاح الخزنة، خاصة بعدما اقتربت الشرطة من اقتحام المكان ومن الصعب أن يدخل جوني وهجرس البنك.

ويجد هجرس وجوني طريقة لإعطاء حزلقوم المفتاح، من خلال وضع المفاتيح في بلالين ورفعها لأعلى السطح وخلال محاولة طبازة وحزلقوم أخذ المفتاح يسقط طبازة من أعلى في مشهد صادم وتنتهي الحلقة.


تفاصيل مسلسل «الكبير أوي 8» 

العمل من بطولة المسلسل كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة