صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق فعاليات دورة حزب المصريين الأحرار الرمضانية في أسيوط

نسرين العسال

الثلاثاء، 26 مارس 2024 - 03:07 م

انطلقت فعاليات دورة الحزب الرمضانية على مستوى محافظة أسيوط، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وذلك في إطار حرص حزب المصريين الأحرار على تعزيز التواصل مع الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وشهد حفل الافتتاح حضورًا لافتًا على رأسهم اللواء محمد العسقلاني، أمين محافظة أسيوط ومحمد أبوعين، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب الحزب بأسيوط.

وأكد محمد أبوعين، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، على أن تنظيم الدورة الرمضانية يأتي تنفيذًا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل، عضو مجلس الشيوخ ورئيس الحزب، إيمانًا من قيادات الحزب بأهمية الرياضة في تعزيز الصحة البدنية والنفسية للشباب، وخلق بيئة إيجابية لتفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي.

وأضاف أبوعين أن الدورة تشمل مراكز أسيوط التالية البدارى وساحل سليم والفتح وأبنوب والقوصية وديروط ومنفلوط والغنايم وصدفا وأبوتيج ومركز أسيوط، وقد انطلقت فعاليات الدورة من ملاعب مركز الفتح.

وتأتي هذه الدورة في إطار حرص حزب المصريين الأحرار على الارتقاء بالمجتمع المصري ودعم مختلف فئاته، خاصة فئة الشباب، إيمانًا من الحزب بأهمية دورهم في بناء بلادنا العزيزة مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة