إيمان همام
إيمان همام


مصرية

جرائم وأحداث

إيمان همام

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 05:49 م

إن تاريخ اليهود تاريخ أسود ومظلم وملىء بالجرائم والأحداث المثيرة، فهو تاريخ أسود منذ قديم الزمان، أولا هم قتلة الأنبياء، ثانيا: وهم الذين نسبوا إلى الله عز وجل النقائض، فقد نسبوا إلى الله ابناً، كما اتهموا الله سبحانه وتعالى بالبخل وبالفقر، والكثير من ذلك – تعالى الله عن قولهم علوا كبيرا – وما زال تاريخهم أسود إلى يومنا هذا، فلابد من الحذر كل الحذر منهم، نحن نعيش الآن فى مرحلة يكثر فيها الباطل.

حيث تمكن أحقر وأذل أمم الأرض من أبناء اليهود من إقامة دولتهم اللعينة سنة 1948 على الثرى الطاهر فى الأرض المباركة، وسيطروا على مسرى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، وهم من فترة طويلة يقومون بحفريات خطيرة تحت المسجد الأقصى ولا نعرف إلى ما وصلوا إليه الآن، لهدم المسجد الأقصى، لإقامة ما يسمونه بالهيكل المزعوم!، وقد صرح أكبر حاخاماتهم فى القدس بأنه لابد من هدم المسجد الأقصى، لإقامة ما يسمونه بالهيكل المزعوم، ثم قال إن العرب سيغضبون أول الأمر، ولكن سيصبح الأمر عاديا بعد ذلك!!!

ويقول رئيس وزرائهم «نتنياهو» ويصرح بمنتهى الوضوح، ويقول: لا مجال الآن للحديث عن تقسيم القدس، فإن القدس عاصمة موحدة لإسرائيل!!، يعلن بذلك عن الهوية اليهودية بمنتهى الصراحة والوضوح، فى الوقت الذى ما زال فيه الكثيرون ممن ينتسبون لهذا الدين يجهلون هذه الطبيعة اليهودية أويتجاهلونها!؟ كيف يتغافل الألمان عما كان يحدث مع اليهود هو نفسه الذى يقوم به الإسرائيليون الآن من انتهاكات ضد الفلسطينيين، لقد أشار مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان إلى أسماء «112» شركة حول العالم لها صلات بالمستوطنات الإسرائيلية فى الضفة الغربية للإفلات من العقاب.

لم يلحظ أن تلك الفترات المظلمة نعيشها الآن، فترات الظلام موجودة فى مخيم شعفاط للاجئين المزدحم الذى نشأ خلف الجدار الإسرائيلى.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة